بنك الأردن يُعلن عن اسم الفائز بالجائزة الكبرى من حملة حسابات التوفير
مال وأعمال

بنك الأردن يُعلن عن اسم الفائز بالجائزة الكبرى من حملة حسابات التوفير

صدى نيوز - فاز المواطن محمد أحمد عوض من بلدة عقابا، بالجائزة الكبرى (500 ألف شيقل) من بنك الأردن-فرع جنين ضمن حملة حسابات التوفير لعام 2022 .

وعبر الفائز عوض عن فرحته بفوزه بمثل هذه الجائزة، حيث أخبره البنك بفوزه بجائزة قيمتها 50 الف شيقل، لكنه تفاجأ اليوم خلال حفل إعلان الجائزة بأنه فاز بالجائزة الكبرى وقيمتها نصف مليون شيقل.

youtube

وقال إنه منتسب لبنك الأردن منذ سبعة عشر عاماً ، ولم يتوقع للحظة أنه سيحصل على مثل جائزة كهذه، لكن الصدمة الكبرى كانت عند إضافة صفر خلال الفعالية لتصبح الجائزة قيمتها نصف مليون شيكل.

وأضاف أنه لديه مشغل للألمنيوم، ويطمح لتطويره، حيث ستحقق الجائزة حلمه في ذلك، وستساعده في دعم عائلته.

من جانبه أشار المدير الإقليمي لبنك الأردن – فلسطين، سيف عيسى إلى أن الهدف الاساسي من هذه البرامج هو تحفيز الناس على الادخار وتوفير وسائل مجدية للادخار. قائلا نحن كبنك الأردن نسعى للإسراع في تلبية احتياجات السوق المحلي والسوق الفلسطيني ضمن سياسة البنك التوسعية في السوق الفلسطيني.

وأضاف عيسى، نحن في بنك الأردن قريباً سنطلق برنامجاً جديداً للتوفير بجوائز مضاعفة وفي مناطق أشمل من الحملات السابقة من حيث الفروع، بالإضافة إلى برنامج سنابل للأطفال مع عائد استثماري مالي مرتفع يصل إلى 15% وهو من أفضل برامج التوفير. لافتا إلى أن جميع هذه البرامج تهدف إلى تعزيز تواجد البنك في السوق الفلسطيني بالإضافة إلى دعم حصة البنك السوقية وخدمة زبائنه بالشكل الامثل.