
شبكة مدفوعات ماستر كارد تواجه مشاكل تقنية في المملكة المتحدة
اقتصاد صدى - تلقى ملايين العملاء في المملكة المتحدة الإثنين تحذيرات من مشاكل في معالجة بعض المدفوعات التي تم فيها استخدام بطاقات تابعة لشركة "ماستركارد" عبر الإنترنت.
وأخبر كل من بنك "نات ويست NatWest" البريطاني، وشركة "ستريب Stripe" للخدمات المالية عملاءهما أنهما يواجهان مشكلات في معالجة بعض المعاملات على شبكة "ماستر كارد".
وأوضح بنك "نات ويست" أنه لا يزال بإمكان العملاء استخدام بطاقاتهم في أجهزة الصراف الآلي لسحب النقود.
كما أصدر مزود الخدمات المالية الأمريكي، والذي يوفر تقنية تسمح للشركات بمعالجة المدفوعات من العملاء بسرعة، تحذيرًا مشابهًا، قائلاً: "نحن نحقق حاليًا في معدلات الخطأ المرتفعة وأوقات الاستجابة مع مدفوعات ماستر كارد، ونعتقد أن هذا الانقطاع خارج عن البنية التحتية لـ ستريب".
وقال متحدث باسم "ماستركارد": "نحن على علم بهذه التقارير ونبحث فيها، ويمكننا تأكيد استمرار تدفق المعاملات بنجاح عبر شبكة المدفوعات الخاصة بنا في هذه المرحلة، ولكن قد تكون بعض الخدمات الإضافية غير متاحة مؤقتًا".
وأصدر بنك "وستمنستر الوطني" المعروف باسم "نات ويست" بيانًا في نهاية اليوم يؤكد أن المشكلة قد تم حلها، موجهًا الشكر لعملائه على صبرهم.

لؤي حنش رئيسا تنفيذيا لهيئة تشجيع الاستثمار

مليون شيقل موزعة على رابحين اثنين نهاية العام استمرارا لنهجه بتقدير عملائه.. بنك الإسكان ي...

إطلاق فعاليات الأسبوع المصرفي للأطفال والشباب 2025 لتعزيز الثقافة المصرفية والمالية

البنك الوطني يطلق برنامج "ابداها صح" للتثقيف المصرفي لطلبة المدارس

البنك العربي ينظم عدة نشاطات وإفطارات خاصة بالأطفال والمسنين خلال رمضان المبارك وعيد الفطر...

الهيئة العامة للبنك العربي تقر توزيع 40% أرباحاً نقدية على المساهمين عن العام 2024

بنك القدس يطلق حملة خاصة بموظفي القطاع العام في الضفة الغربية
