بنك الاستثمار الفلسطيني وشركة التمييز للاستشارات والتدريب يختتمان دورة تدريب المدربين TOT
الشركات والمؤسسات

بنك الاستثمار الفلسطيني وشركة التمييز للاستشارات والتدريب يختتمان دورة تدريب المدربين TOT

اقتصاد صدى- اختتم الاستاذ طارق القطب المدرب من شركة التمييز للاستشارات والتدريب في بنك الاستثمار الفلسطيني دورة لمجموعة من موظفي البنك, وقد عقدت الدورة التدريبية في مبنى الادارة العامة - رام الله لمدة 5 أيام تدريبية.

ويهدف هذا التدريب إلى خلق كادر بشري قادر على تدريب وتأهيل الموظفين، وابتدأ الاستاذ قطب التدريب بترحيبه للموظفين المشاركين وقام بتعرفيهم على مهارات العرض والتقديم، والقدرة على التدريب ومعرفة أدوات التدريب والقدرة على اختيار المواضيع التي سيتم التدريب عليها. كما تميز التدريب بالتفاعل الإيجابي من خلال الموظفين المشاركين في التدريب والأستاذ قطب خلال فترة التدريب والتمارين التي ساعدتهم في إيضاح المفاهيم وتوصيل المعلومات بأسلوب سهل وسلس .

وفي نهاية التدريب شكر الاستاذ قطب المشاركين على تفاعلهم المميز ومشاركتهم الفاعلة متمني لهم المزيد من التقدم في عملهم، وبدور المتدربون قد أبدو إعجابهم في الدورة وشكرهم للأستاذ قطب على المعلومات القيمة والجديدة التي قدمها لهم والتي ساعدت في توضيح المفاهيم وإثرائها لديهم.

وقد استلم المتدربون المشاركون في الدورة شهادات تدريبية، بحضور كل من مدير عام البنك سميح صبيح ونائب المدير العام فوزي الجوهري ومديرة دائرة الموارد البشرية تمارا سلامة ورئيس وحدة التدريب والتطوير محمد علي.