فيديو- سيدة من غزة تفوز بـ70 ألف دولار من بنك فلسطين ضمن حملة " توفيرنا مش عادي"
الشركات والمؤسسات

فيديو- سيدة من غزة تفوز بـ70 ألف دولار من بنك فلسطين ضمن حملة " توفيرنا مش عادي"

اقتصاد صدى: فازت ميرفت محمد رمضان أبو ريدة المدخرة لدى فرع بنك فلسطين في بني سهيلا بمدينة غزة بالجائزة الشهرية لحسابات التوفير والبالغ قيمتها 70 ألف دولار، ضمن الحملة التي أطلقها البنك على برنامج حسابات التوفير تحت شعار "توفيرنا مش عادي".

وجرى السحب على الجائزة في فرع بنك فلسطين بمدينة قلقيلية، بطريقة آلية عبر الحاسوب لجميع الحسابات التي تنطبق عليها شروط الحملة.

youtube

وأكدت الفائزة أبو ريدة المعيلة الوحيدة لأبنائها في اتصال مع اقتصاد صدى، أنها ستحقق حلم حياتها بامتلاك منزل يأويها وأطفالها الأيتام السبعة. مضيفة أن هذه الجائزة ستساعدها في تأمين مستقبل لأبنائها.

وأعرب مدير فروع بنك فلسطين في منطقة الشمال إسلام جعيدي عن فرحته بفوز أبو ريدة قائلاً لـ اقتصاد صدى: "فوز أبو ريدة في قطاع غزة فيّض قلبي فرحاً، لأنها أم لأيتام وقد أُخرجت من منزلها، وجاءت الجائزة لتصنع فارقاً في حياتها وترسم البسمة على محياها وأطفالها". 

وقال جعيدي إنه يجري السحب على جوائز الحملة طيلة أيام الأسبوع، مشدداً على أن السحب يتم بشفافية كاملة عبر المواقع الإلكترونية.

ويشار الى أن حملة "توفيرنا مش عادي" تمنح للمدخرين في كافة الفروع عبر جائزة يومية تبلغ سبعة آلاف دولار، وشهرياً بقيمة سبعين ألف دولار، ونهاية كانون الثاني من العام 2024 سيعلن عن الجائزة الكبرى بمبلغ سبعمئة ألف دولار مقسمة على 7 فائزين.