"تجارة وصناعة رام الله والبيرة" تدعو لعدم المساس بالتجار بسبب تعاملهم بجزء من تجارتهم مع البضائع الأمريكية
مال وأعمال

"تجارة وصناعة رام الله والبيرة" تدعو لعدم المساس بالتجار بسبب تعاملهم بجزء من تجارتهم مع البضائع الأمريكية

صدى نيوز - أهابت غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة بعدم المساس وتوجيه التهم المغرضة لتجار وشركات ورجال أعمال من أبناء شعبنا بسبب تعاملهم بجزء من تجارتهم مع البضائع الأمريكية والتي يتم بيعها وتسويقها في أسواقنا المحلية.

وأوضحت الغرفة في بيان لها أن اغلب التجار لديهم اتفاقيات وتعاملات ووكالات مع هذه الشركات منذ سنوات عديدة وليس بالشيء الحديث أو المستجد، مشيرة إلى أن هؤلاء التجار هم جزء أساسي من النسيج الاقتصادي ويقومون بمسؤولية كبيرة تجاه أبناء شعبنا ولديهم فئة كبيرة من الأيدي العاملة التي تعتمد بلقمة عيشها  على هذه الشركات والمؤسسات. 

وقالت "لاحظنا في الفترة الأخيرة وبالتزامن مع حملات المقاطعة  بقيام البعض بالتهجم والإساءة لأبنائنا وشركاتنا وتجارنا وقد شاهدنا قيام البعض بالتهجم عليهم بصورة شخصية ونشر أسمائهم وصورهم وهذا غير مقبول جملة وتفصيلا  وليس لكم الحق بالهجوم غير المبرر على تجارنا".

وأضافت "مطلوب منا جميعا التوحد والوقوف معا وسوية لوقف النزيف الذي يتعرض له اقتصادنا الوطني على كافة الأصعدة، لذا فاننا نهيب بكم الى عدم التعرض والتشهير والإساءة الشخصية للتاجر الفلسطيني  وعدم  الإساءة للآخرين".