إعلانات عن قطع الكهرباء بمناطق في محافظتي رام الله والبيرة والقدس
الشركات والمؤسسات

إعلانات عن قطع الكهرباء بمناطق في محافظتي رام الله والبيرة والقدس

صدى نيوز -تعلـن شـركة كهربـاء محافظة القـدس عـن اضطرارها آسفة لقطـــع التـــيار الكهربائي من الثامنة والنصف صباحا حتى الثانية  بعد الظهر يوم الخميس الموافق 18/7/2024 عن كل من المناطق التالية من محافظة رام الله والبيرة: "أجزاء من البيرة شارع القدس وتشمل شركة الغزاوي للتكييف والمجاورين, شركة المتحدة للسيارات والمجاورين, قاعة إيلياء والمجاورين".
 
-وعن قطع التيار الكهربائي من الساعة الثامنة والنصف صباحا حتى الساعة الثانية والنصف عصرا يوم الخميس الموافق 18/7/2024  عن كل من المناطق التالية من محافظة القدس: "أجزاء من منطقة الزعيم وتشمل : كامل منطقة حي البركة, أجزاء من محيط مطبعة ادكيدك , إسكان السهل ومحيطه, إسكان أبو اسنينة ومحيطه".   

-وعن قطع الكهرباء كذلك من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الواحدة ظهرا يوم الخميس الموافق 18/7/2024  عن كل من المناطق التالية من محافظة القدس : "أجزاء من منطقة بيت حنينا والمطار وتشمل : محيط مدرسة اللوثري, محيط مسجد الهجرة, محيط مشاريع لنا القدس, شارع بانياس".  

تعتذر الشركة عن هذا الاجراء الضروري الناتج عن قيامها بأعمال التحويلات والصيانة على شبكات الضغط العالي المزودة لتلك المناطق.