"عماد هزيم" يقود الطريق نحو زيادة الوعي بتجربة العميل في فلسطين بتحقيقه لرقم قياسي جديد
مال وأعمال

"عماد هزيم" يقود الطريق نحو زيادة الوعي بتجربة العميل في فلسطين بتحقيقه لرقم قياسي جديد

صدى نيوز - تمكن المستشار والمدرب الدولي في مجال تجربة العميل، عماد هزيم، من تسجيل رقم قياس جديد في مسيرته المهنية بحصوله على شهادة "Certified Customer Experience Professional" (CCXP)، ليكون بذلك أول فلسطيني يحصل على هذه الشهادة المرموقة.

وتعتبر شهادة CCXP معياراً عالمياً في مجال تجربة العملاء، وهي تُمنح للأفراد الذين يثبتون تفوقهم في تحسين تجربة العملاء وتقديم استراتيجيات فعّالة لرفع مستوى رضا العملاء.

وقال عماد هزيم إن "الحصول على شهادة CCXP هو تتويج لسنوات من العمل الجاد والتفاني في مجال تجربة العملاء، فخور بكوني أول فلسطيني يحصل على هذه الشهادة وأتطلع لاستخدام هذه المعرفة لتعزيز تجربة عملائنا وتقديم خدمات تفوق توقعاتهم".

وأضاف: "أؤمن بأن تحسين تجربة العملاء هو مفتاح النجاح لأي عمل، وأتمنى أن ألهم المزيد من المحترفين في فلسطين والعالم العربي للسعي نحو تحقيق معايير عالمية في هذا المجال".

ويعكس هذا الإنجاز التزام عماد بالتميز والابتكار في قطاع تجربة العميل، و يسعى دائماً إلى مساعدة الشركات في تحسين جودة الخدمات المقدمة للعملاء وتلبية احتياجاتهم بأفضل الطرق الممكنة.

عماد هزيم لديه خبرة عملية تتجاوز العقدين في تسويق الخدمات وتجربة العملاء عبر مختلف الصناعات، بما في ذلك القطاع المصرفي، والاستشارات، وإدارة الحدث، والتدريب، والتأمين. وقد صقل خبرته من خلال تقديم خدمات استشارية في مجال تجربة العملاء لأكثر من 40 شركة وتدريب أكثر من 7000 متدرب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. إن تأثير عماد في مجال تجربة العملاء معترف به عالمياً، حيث حقق المرتبة #12 عالمياً بين المؤثرين في قطاع تجربة العملاء، حسب مجلة CX البريطانية. ويُعد محكماً وسفيراً لعدة جوائز دولية في تجربة العملاء في المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، وتركيا، وبريطانيا.