وفد من جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين يلتقي السفير المصري
مال وأعمال

وفد من جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين يلتقي السفير المصري

اقتصاد صدى - التقى وفد من مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين – القدس ،ممثلة برئيسها كامل مجاهد اليوم الخميس بسعادة سفير جمهورية مصر العربية لدى دولة فلسطين إيهاب سليمان بمدينة رام الله.

ورحب السفير بأعضاء مجلس إدارة الجمعية مؤكدأ على عمق العلاقات التاريخية التي تربط مصر وفلسطين،  مشددا على ضرورة العمل على تطوير العلاقات الإقتصادية وزيادة التبادل التجاري بين فلسطين ومصر. 

 وبدوره قدم كامل مجاهد  لمحة حول جمعية رجال الأعمال والقطاع الخاص الفلسطيني ومجالس الأعمال المشتركة مؤكدا على ضروة العمل على تطوير اتفاقية  مجلس الأعمال الفلسطيني – المصري المشترك، والتي تهدف الى تعميق وتطوير العلاقات الثنائية في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية، وتعزيز التبادل التجاري والإستثماري المشترك بما يعود بالفائدة على اقتصاد البلدين.

وبدوره  أكد سعادة  السفير رغبة مجتمع الأعمال المصري بالاطلاع على الفرص الاستثمارية والحوافز الموجودة في فلسطين حيث أن فلسطين محط اهتمام مجتمع الأعمال المصري وتعتبر بيئة استثمارية جاذبة بمختلف المجالات والقطاعات الاقتصادية.
وتم الإتفاق على ترتيب زيارة وفد من رجال الأعمال الفلسطينيين لجمهورية مصر خلال الفترة القادمة بهدف عقد لقاءات ثانية بين رجال الأعمال الفلسطينيين ونظرائهم المصريين وتحديث اتفاقية مجلس الأعمال المشترك
ويذكر أن جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين - القدس كانت قد أسست مع نظيرتها المصرية مجلس الأعمال الفلسطيني - المصري المشترك عام 1998 وقد شكل مجلس إدارة الجمعية لجنة برئاسة السيد رائد سلامة لغايات اعادة تفعيل مجلس الأعمال المشترك.
وحضر اللقاء من مجلس إدارة الجمعية كل من: د.سالم أبو خيزران، د. معاوية القواسمي، عدنان قرش، مجتبى طبيلة، رائد سلامة، ومدير عام الجمعية جهاد عقل ومنسقة العلاقات الدولية رشا عرار.