الغرفة التجارية تطالب التجار ورجال وسيدات الاعمال لعدم التوجه مباشرة لتجديد والحصول على بطاقات BMC
مال وأعمال

الغرفة التجارية تطالب التجار ورجال وسيدات الاعمال لعدم التوجه مباشرة لتجديد والحصول على بطاقات BMC

خاص صدى نيوز: طالب محمد النبالي نائب رئيس الغرفة التجارية والصناعية لمحافظة رام الله والبيرة رجال وسيدات الأعمال والتجار في كل محافظات الوطن، بالإلتزام بقرار القيادة الفلسطينية، وقف جميع أشكال الاتصال مع الجانب الإسرائيلي، محذراً من ممارسات غير اخلاقية من بعض ضباط ما تسمى "الإدارة المدنية".

ودعا النبالي في تصريحات لصدى نيوز، سيدات ورجال الأعمال والتجار إلى عدم التوجه مباشرة إلى "الإدارة المدنية الإسرائيلية" لتجديد  والحصول على بطاقات الـ BMC الخاصة بهم، مؤكداً أن الجهة الرسمية المسؤولة عن التنسيق المدني بكافة أشكاله مع الجانب الاسرائيلي هي هيئة الشؤون المدنية الفلسطينية، مطالباً التجار ورجال وسيدات الأعمال بعدم تجاوز الهيئة.

وشدد على ضرورة "الالتفاف حول قرارات القيادة الفلسطينية الساعية لحماية المشروع الوطني من صفقة القرن الأمريكية ومخططات الضم الإسرائيلية".

وفي ذات السياق، لفت النبالي إلى رصد سلوكيات غير أخلاقية من بعض ضباط الاحتلال من خلال اتصالاتهم بسيدات الأعمال بخصوص بطاقات الـ BMC.

ويذكر أن بطاقات رجال الأعمال "BMC" كانت تقدم من خلال هيئة الشؤون المدنية، ولكن ذلك توقف منذ قرار القيادة مطلع شهر أيار/ مايو الماضي وقف جميع أشكال الاتصال مع الاحتلال الإسرائيلي بما فيها التنسيق المدني والأمني، رداً على خطط الضم الإسرائيلية.