غرفة تجارة طولكرم تناشد اشتية: أوقف الإغلاق
مال وأعمال

غرفة تجارة طولكرم تناشد اشتية: أوقف الإغلاق

صدى نيوز - ناشدت غرفة تجارة وصناعة طولكرم رئيس الوزراء محمد اشتية بإعادة النظر في قرار إغلاق المحافظة.

وقالت الغرفة في رسالة وجهتها لرئيس الوزارء، وحصلت صدى نيوز على نصها إن الإغلاق سيؤدي إلى نتائج كارثية على اقتصاد المحافظة.

وفيما يلي نص الرسالة


دولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية حفظه الله
تحية الوطن والبناء
مناشدة من غرفة تجارة وصناعة طولكرم. 
بداية اسمحوا لنا أن نثمن كافة جهودكم الرامية الى حماية هذا الوطن وابنائه، وعطفا على موضوعنا أعلاه فإننا نناشد دولتكم إعادة النظر في قرار إغلاق محافظة طولكرم وذلك لما لهذا القرار من تأثير كبير على الوضع الاقتصادي للمحافظة لا سيما وان المحافظة تضررت كثيرآ في الإغلاق الأول مما أدى إلى خسائر اقتصادية كبيرة على صعيد كافة القطاعات وزيادة نسبة الشيكات الراجعه وتراكم البضائع لدى التجار لانتهاء مواسمها دون القدرة على تسويقها، مما يعني المضي بطريق قد يؤدي إلى نتائج كارثية على مستوى المحافظة.
علما اننا مع تشديد الإجراءات الرقابية على الإلتزام بالبروتوكول الصحي وإجراءات الوقاية والسلامة العامه على المنشآت والأفراد والمؤسسات والمدارس وقطاع المواصلات ، وهو ما قامت به الغرفه التجاريه منذ بداية الجائحه من دعوات للتجار والمواطنين بضرورة الإلتزام، إضافة إلى البرامج التوعوية التي نفذتها الغرفه التجارية مضافا لها توزيع الكمامات ومستلزمات الحماية على الطواقم الطبية والمواطنين.
فنحن نعلم بأن محاربة هذا الوباء تكمن في  وعينا وثقافتنا والتزامنا بكافة الإجراءات التي تضمن سلامة الجميع
فقوتنا تكمن في قوة اقتصادنا وضرورة الحفاظ عليه وتعزيز صمود مواطنينا في اعمالهم ومنشآتهم التي نالت ما يكفي من الخسائر والاضرار.
ونحن نناشد تجارنا كافة على ضرورة الإلتزام بالإجراءات الصحية السليمه وهو ما يقومون به من خلال توزيعهم للكمامات على مداخل محلاتهم ووضع المعقمات وتخصيص موظفين لترتيب وقوف المتسوقين.
إننا دولتكم جنبا إلى جنب مع حكومتنا الفلسطينية في خندق واحد حتى زوال هذا الوباء بإذن الله ونحن نثمن كافة جهودكم في هذا المجال وكلنا ثقه بنظرتكم الحكيمة لمصلحة هذا الوطن.