غرفة تجارة وصناعة رام الله والبيرة في زيارة لمدينة روابي
مال وأعمال

غرفة تجارة وصناعة رام الله والبيرة في زيارة لمدينة روابي

صدى نيوز: التقى السيد عبد الغني العطاري رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة ونائب الرئيس السيد محمد النبالي وأعضاء المجلس السيد بشار المصري، في مدينة روابي، اليوم عقب تجولهم في مرافقها المتنوعة حيث اطلعوا على آخر تطوّرات المدينة وقصص النجاح رغم التحديّات التي مرّت بها منذ بداية نشأتها.

وبحثوا كيفية سبل التعاون المشترك، خاصة في ظل هذه الظروف الصعبه بشكل عام وظروف جائحة كورونا والاغلاقات بشكل خاص، وتأثيرها على القطاع الخاص.

وقال العطاري "فخورين جدا بوجود مدينة نموذجية مثل روابي في فلسطين والتي انشأت على يد رجل اعمال مميز مثل بشار المصري حيث انها حققت نجاحا جعلها مركز جذب للجميع، وما تشكّله من مصدر أمل لكل فلسطيني".

من جهته اعرب السيد محمد النبالي عن شكره وامتنانه للمصري لتوفيره آلاف فرص العمل المباشرة في روابي ومثلها غير المباشرة في المنطقة حيث باتت روابي جاذبة للعمال والشركات الكبيرة والصغيرة، لما توفره من مكان مميز للعمل.

كما تم التاكيد على الاستمرار باتباع البرتوكول الصحي واجراءات السلامه العامه في كافة مرافق ومحلات مدينة روابي .

بدوره، قال المصري إن من حق أبناء شعبنا العمل بحرية وكرامة، ونحن بدورنا علينا توفير سبل ذلك لمساندة الناس بإيجاد فرص العمل والمحافظة على موظفينا والاستثمار بهم، وأطلقنا منذ عدة أشهر مشاريع جديدة، وفرص عمل إضافية، وإن شاء الله مستمرون بالبناء والعطاء لأننا نستمد طاقتنا من قوة وإرادة هذا الشعب.

وضم الوفد اعضاء مجلس الادارة المهندس محمد عابدين، والسيد بسام رباح ، والمهندس سميح نبهان، والسيد ناجح القاضي، والسيدة مريم ابو عين، ، والسيد نادر مصلح ومسؤول العلاقات العامه السيد سعدي الخليلي ومديرة مكتب الرئيس السيدة ميسون قرعان ومدير الاعلام رشا عاصي .