"فاتن" توقع اتفاقية شراكة وتعاون مع شركة Jawwal pay لتقديم حلول الدفع الالكتروني
مال وأعمال

"فاتن" توقع اتفاقية شراكة وتعاون مع شركة Jawwal pay لتقديم حلول الدفع الالكتروني

صدى نيوز - وقعت مؤسسة فاتن للتنمية والإقراض اتفاقية شراكة وتعاون مع شركة Jawwal pay لتقديم حلول الدفع الالكتروني ، وجرى توقيع الاتفاقية في المقر العام للمؤسسة ، وذلك بحضور المدير العام لشركة Jawwal Pay السيد إبراهيم خماش والسيد أنور جيوسي، المدير العام لمؤسسة فاتن.

وبموجب الاتفاقية سيتمكن عملاؤنا من الاستفادة من الخدمات الالكترونية التي تقدمها محفظة Jawwal Pay، وسيكون بإمكانهم استلام مبلغ التمويل من خلال المحفظة دون الحاجة لوجود حساب بنكي للعميل، كما سيكون بإمكانهم تسديد الدفعات المترتبة عليهم من خلال المحفظة، وذلك ضمن آلية عمل سلسة وسهلة، ومن شأنها تسهيل حياة المواطنين.

وقد بين السيد أنور جيوسي بأن هذه الخطوة تأتي بالتوافق مع سعي مؤسسة فاتن لمواكبة التطورات المعلوماتية والتكنولوجية المختلفة، كما تسعى الى رقمنة كافة خدماتها المقدمة للجمهور، مما من شأنه أن يساهم في عملية البناء والتنمية وفقاً لأفضل السياسات والممارسات العالمية، بما يلبي متطلبات المواطنين واحتياجاتهم.

بالإضافة، إلى تحقيق مزيد من الشمول المالي في فلسطين، بالإضافة إلى التركيز على توعية المواطن بأهمية اعتماد الخدمات المالية الالكترونية مما سيساعد بتنفيذ معاملاتهم المالية بجهد وتكلفة أقل وفي أي وقت، اضافة الى اتاحة الخدمات المالية لكافة شرائح المجتمع، لا سيما الذين لا يملكون حسابات بنكية، والرياديين، وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

ومن ناحيته، عبر السيد إبراهيم خماش عن سعادته بهذا التعاون، موضحاً أهمية هذه الخطوة في نشر الوعي بأهمية اعتماد الخدمات الالكترونية في فلسطين،