مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة نابلس يستقبل وفدا من بنك فلسطين
مال وأعمال

مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة نابلس يستقبل وفدا من بنك فلسطين

صدى نيوز - استقبل رئيس مجلس ادارة الغرفة السيد عمر هاشم ظهر اليوم وفدا من ادارة بنك فلسطين برئاسة مدير ادارة الافراد السيد ثائر حمايل، ومدير منطقة الشمال في بنك فلسطين السيد اسلام الجعيدي، وعدد من المدراء، والسادة سامر جروان وبسام علاونة مدراء البنك في نابلس. وحضر اللقاء اعضاء مجلس الادارة السادة عثمان مصلح ومجدي البزرة واياد الكردي ومعتز المصري وياسين دويكات، ومدير عام الغرفة، وطاقم العلاقات العامة.  
وجرى في اللقاء بحث آفاق التعاون المشترك بين الغرفة والبنك، وتناول واقع النشاط الاقتصادي بعيد ازمة جائحة (كورونا)، واثر ذلك على المشهد الاقتصادي العام، وتأثيرات ذلك على المنشآت الاقتصادية الصغيرة ومتناهية الصغر والمتوسطة والكبيرة.

كما تم التطرق من قبل الوفد في الاجتماع الى خدمات ومنتجات البنك المقدمة للمؤسسات والافراد وخاصة التجار المتضررين وسيدات ورياديات الاعمال، وقدّموا نبذة عن توجهات البنك الراهنة، خاصة فيما يتعلق ببرنامج (استدامة)، منوهين الى رغبة البنك بالتعاون والتنسيق مع الغرفة لخدمة منشآت القطاع الخاص في منطقة الشمال بشكل عام، ونابلس خصوصا، وتقديم عدد من الخدمات والمنتجات المالية والتمويلية والتسهيلات الجديدة للشركات والمنشآت والافراد.

واتفق في ختام الاجتماع على عدد من القضايا من اجل تنفيذها، بالتعاون المشترك بين الغرفة والبنك.