اعتقالات ومداهمات في الضفة
أهم الأخبار

اعتقالات ومداهمات في الضفة

رام الله - صدى نيوز -  شنت قوات الإحتلال، فجر اليوم الأحد، حملة اعتقالات واسعة في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية، طالت نحو 15 شاباً بدوافع أمنيّة.

وفي مخيم الدهيشة وسط بيت لحم، اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال، حيث أطلقت الأخيرة الرصاص الحي وقنابل الغاز والصوت، ما أدى إلى إصابة أحد الشبان بعيار ناري في القدم، وتم نقله إلى أحد المشافي في المدينة لتلقي العلاج.

وداهمت ذات القوة التي رافقتها وحدات مستعربة، عدداً من منازل المواطنين في المخيم وعبثت بمحتوياتها، واعتقلت خلالها الشاب عدي مصطفى الخمور (20 عاما)، بعد مداهمة منزل والده وتفتيشه.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الإحتلال المواطن سامر الدجاني من منزله، بعد مداهمة عمارة سكنية في منطقة واد أبو كتيلة ، حيث تم تفتيش منازل تعود لعائلات العويوي، الشريف، القواسمي، مسودة، والعجلوني.

كما تم اعتقال الشاب رشيد إسماعيل أبو حديد من منزله بالخليل.

من جانبه، نفذت قوات الإحتلال حملة مداهمات للمنازل، في بلدة بيت أمر شمال الخليل، واعتقلت شابين بينهما أسير محرر.

وأفاد مصدر أمني لـ"صدى نيوز" أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال داهمت البلدة، فجر اليوم، واقتحم الجنود منازل العديد من المواطنين، وعاثوا فيها خراباً قبل أن تعتقل كلاً من بلال عبد الرحمن اسماعيل عوض (17عاماً)، والأسير المحرر محمد محمود علي صافي الصليبي (32 عاماً) ومصادرة سيارته.