
تغيير كبير في فيسبوك
رام الله - صدى نيوز- تختبر شركة فيسبوك تغييرا كبيرا في صفحة المستخدم News Feed إذ تدرس تقسيمها إلى قسمين بحيث تفصل الإعلانات عن الأخبار الشخصية، في خطوة قد تدفع بعض الشركات إلى زيادة إعلاناتها.
ويضم حائط المستخدم في فيسبوك حاليا مجموعة متنوعة تتراوح من صور من الأصدقاء إلى تحديث من أفراد العائلة إلى إعلانات ومواد من المشاهير أو صفحات أبدى المستخدم إعجابه بها لمتابعتها.
ووفقا لبيان من الشركة فإن هذه التجربة، التي تجري في 6 دول صغيرة، تقدم صفحتين للمستخدم الأولى تركز على الأصدقاء والعائلة والثانية مخصصة للصفحات التي تعجب العملاء.
وقد يدفع هذا التعديل من يديرون الصفحات، وهم الجميع من المنافذ الإخبارية إلى الموسيقيين والفرق الرياضية، إلى دفع مقابل لنشر إعلانات إذا أرادوا أن تظهر على صفحة الأصدقاء والعائلة.
وقال آدم موسيري المدير التنفيذي في فيسبوك المسؤول عن التغطية الإخبارية في تدوينة إن التجربة التي تجري في بوليفيا وكمبوديا وغواتيمالا وصربيا وسلوفاكيا وسريلانكا قد تستمر شهورا.
وأضاف أن الشركة لا تعتزم حاليا إجراء تجربة الصفحتين على المستوى العالمي لمستخدميها البالغ عددهم ملياري مستخدم.
وتابع أن فيسبوك لا تعتزم أيضا حاليا إرغام الصفحات التجارية على "دفع مقابل توزيع أعمالها".

استشهاد شاب برصاص الاحتلال بعد توغل في بيت حانون

الرئيس عباس يكشف عن خطته بشأن غزة ويعلن استحداث منصب وإعادة المفصولين من فتح

محدث: استشهاد شاب بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن شمال الضفة الغربية

انطلاق القمة العربية الطارئة والسيسي يكشف خطة مصر بشأن مستقبل غزة والقضية الفلسطينية

إسرائيل تعلن اغتيال مسؤول كبير في حزب الله بجنوب لبنان

شهيد برصاص الاحتلال في جنين

تفاصيل غياب اسم المخرج طارق العريان عن تتر مسلسل "معاوية"
