خاص- محكمة رام الله تبرئ المتهمين بقضية قتل "رائد الغروف" في فندق الميلينيوم
تقارير مميزة

خاص- محكمة رام الله تبرئ المتهمين بقضية قتل "رائد الغروف" في فندق الميلينيوم

خاص صدى نيوز - أصدرت محكمة جنايات رام الله حكمها النهائي في قضية مقتل "رائد الغروف" المعروفة بقضية فندق الميلينيوم.

وقال المحامي أمجد الشلة -محامي احد المتهمين- لوكالة صدى نيوز: "إن محكمة بداية رام الله الموقرة بصفتها الجنائية أصدرت حكمها باعلان براءة المتهمين الأربعة".

وأوضح أن من نالوا البراءة هم: "عادل الصرصور و سامح ناصر الدين و امير الناجي و عصام الناجي".

وقال لصدى نيوز:" المحكمة قررت أن هؤلاء المتهمين ليسوا قتلة، وبالتالي الآن الأمر متروك لجهات الاختصاص وهي النيابة العامة والشرطة لإعادة فتح ملف القضية والتحقيق".

ويذكر أنه قبل عام تقريبا،  تم الإفراج عن الشاب عز الدين البرغوثي الذي كان متهماً إلى جانب الأربعة بقتل الشاب رائد الغروف.

ويشار إلى أن قضية مقتل الشاب رائد الغروف أثارت ضجة كبيرة حينما أعلنت الشرطة بمدينة رام الله العثور على جثته في ساحة إحدى فنادق المدينة، لتعلن لاحقاً أن التحقيقات أثبتت أنه تعرض لعملية قتل وهو ما حول القضية لتصبح قضية رأي عام.

وكانت النيابة النيابة العامة قد أعلنت في أبريل/نيسان 2018 انتهاء التحقيقات في الملف التحقيقي الخاص بجريمة قتل المغدور رائد الغروف، وإصدار قرار الاتهام بحق المتهمين، وإحالة الملف الى المحكمة المختصة للمباشرة في إجراءات محاكمة المتهمين وفق الأصول والقانون .

وأوضحت النيابة العامة في حينها أن التحقيقات التي أجرتها بينت أن هناك خمسة متهمين اشتركوا في جريمة قتل المغدور من خلال قيامهم بأدوار مختلفة، وذلك بسبب مشاكل في العمل.