في ذكرى إعلان الاستقلال.. "فتح" تؤكد استمرارها على نهج النضال حتى التحرير وتجسيد الاستقلال
أخبار فلسطين

في ذكرى إعلان الاستقلال.. "فتح" تؤكد استمرارها على نهج النضال حتى التحرير وتجسيد الاستقلال

صدى نيوز - تهنيء حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"-مفوضية التعبئة والتنظيم- جماهير شعبنا في الوطن والمنافي والشتات بذكرى إعلان وثيقة الاستقلال (ال34) وتأكد إصرارها على المضي في نهج المقاومة والنضال حتى التحرير ودحر الإحتلال وتجسيد الاستقلال لدولة فلسطين وعاصمتها القدس.

وتحيي حركة فتح نضال وتضحيات شعبنا العظيم التي لم تتوقف يوماً، وصموده الأسطوري على أرضه وحقه رغم حجم التضحيات الجسام وعذابات الأسرى وقوافل الشهداء، وتصديه لعدوان المحتل المتواصل، و للمشروع الاستعماري التوسعي، والاستيطان والتهويد والفصل العنصري محبطاً بإرادته وعنفوانه كل تلك المشاريع الرامية إلى تصفية قضيته وحقه في الحرية والإنعتاق من الإحتلال. 

وتجدد الحركة في ذكرى الاستقلال العهد لشهداء الحركة الوطنية الفلسطينة وللشهيد المؤسس ياسر عرفات الذي أعلن وثيقة الاستقلال وناضل حتى استشهد من أجل تجسيدها، أن نظل الأوفياء لنهجهم الثوري التحرري حتى تحقيق ما استشهدوا من أجله.

وتحمل حركة فتح المجتمع الدولي مسؤولية الصمت على استمرار أطول وأبشع إحتلال في التاريخ، وعدم تتطبيق قرارات الشرعية الدولية المتعلقة بإقامة واستقلال دولة فلسطين رغم مرور عقود على إقرارها. ما يعطي الحصانة لحكومة وجيش الإحتلال للإمعان في جرائمة الإستعمارية والدموية، والتنكر للحقوق الفلسطينية، ويفاقم من معاناة شعبنا، ما يتطلب موقفاً دوليا حازما وعاجلاً يحقق العدالة لفلسطين لتكون دولة فلسطينية كاملة العضوية في المنظومة الدولية، ومستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس.

وتدعو حركة فتح قوى شعبنا للمزيد من التماسك والتكاتف والوحدة الوطنية والالتفاف حول القرار الوطني المستقل ووحدانية التمثيل المتمثلة في (م.ت.ف) حفاظاً على مشروعنا الوطني التحرري الذي جسدته منظمة التحرير الفلسطينية على مدار سنوات النضال وقيادة العمل الكفاحي والسياسي وصولاً لتجسيد الاستقلال.