مفاجأة في النتائج.. صدور فحوصات شيرين عبد الوهاب بعد المستشفى!
منوعات

مفاجأة في النتائج.. صدور فحوصات شيرين عبد الوهاب بعد المستشفى!

صدى نيوز - ظهرت نتائج فحوصات الفنانة المصرية المثيرة للجدل شيرين عبد الوهاب، خصوصًا تلك التي متعلّقة بالمواد المخدرة.

في التفاصيل، شهدت الساعات الأخيرة قبل خروج الفنانة شيرين عبدالوهاب، من المستشفى الخاص بعلاجها، إجراء عدّة تحاليل للتأكد من تحسن حالتها، ومن بينها 6 تحاليل لمواد مخدرة.

وبحسب مصدر طبي على دراية بتفاصيل الحالة الطبية لشيرين، واطلع على نتائج التحليل التي خرجت بناءً عليها، إن الوظائف الحيوية لشيرين استقرت قبل خروجها من المستشفى، بجانب ظهور نتيجة التحاليل سلبية للمواد المخدرة، ومنها “الحشيش والترامادول، والأفيون ومنبّه الأمفيتامينات، والكوكايين والمواد المهدئة”.

وأوضح المصدر أن تحاليل “إنزيمات الكبد ونسبة السكر وحالة البنكرياس كانت جيدة للغاية”.

من جهةٍ أخرى، فجّر الموسيقار المصري حلمي بكر مفاجأة من العيار الثقيل، تُجاه الفنانة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب، وتعاطيها للمخدّرات.

في التفاصيل، علق الموسيقار المصري، حلمي بكر، على الأزمة التي تعرضت لها الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أن تم إدخالها إلى مصحة نفسية عنوة، للعلاج من تعاطي المخدرات.

وكشف بكر مفاجأة جديدة، مشيرًا إلى أن تعاطي الفنانة شيرين عبد الوهاب للمواد المخدرة يأتي قبل ارتباطها بالفنان حسام حبيب، وليس منذ زمن قريب كما يعتقد بعضهم.

وأضاف الموسيقار المصري خلال لقائه مع الإعلامية مروة صبري في برنامج ”قعدة ستات“: ”التعاطي يفقد الإنسان أعصابه وتجعل المقام يهتز وفي كذا حفلة بلاقي المقامات عند شيرين تهتز، وشيرين عبد الوهاب في يوم من الأيام كانت عظيمة وكانت هتبقى أعظم لكن دلوقتي اختلفت والفترات اللي كانت فيها عظيمة أيام ما طلعت مع تامر حسني وفي البداية ولما كبرت وغنت في حفلات وحبها العالم العربي كله زي ما إحنا حبناها لكن في الفترة الأخيرة هي خارج التون“.

وتابع حلمي بكر: ”شيرين تتعاطى المخدرات قبل ارتباطها بحسام حبيب، وأنا بحب شيرين عبد الوهاب جدا ولما حبوا يكرموا شيرين في الأوبرا أنا اللي طلعت على المسرح واديتها الدرع بنفسي وده حب ولما تحب إنسان خليه يعيط ولو قال أي يبقى بيفضحك انتي وبيتهمك انك بتأذيه ولو امتص الألم وأنا بقرصه لمصلحته وابتسم وبص في وشك هتزداد محبة“.