فيديو- للعام الثامن على التوالي- انطلاق معرض "القهوة والشوكولاتة" برعاية إعلامية من صدى نيوز
تقارير مميزة

فيديو- للعام الثامن على التوالي- انطلاق معرض "القهوة والشوكولاتة" برعاية إعلامية من صدى نيوز

صدى نيوز: للعام الثامن على التوالي، وبمشاركة عدد كبير من شركات البُن والشوكولاتة، انطلق معرض "القهوة والشوكولاتة" في رام الله، اليوم الاثنين، ويستمر على مدار ثلاثة أيام.

وتنظم المعرض شركة ماركوم للتسويق والعلاقات العامة بالشراكة مع غرفة تجارة وصناعة رام الله والبيرة، وبرعاية محافظة رام الله والبيرة، ترعاه إعلاميا صدى نيوز، إلى جانب رعاية عدد من شركات القطاع الخاص.

youtube

وقال مدير عام شركة ماركوم للتسويق والعلاقات العامة أحمد جاد الله، لـ صدى نيوز، إن المعرض جاء للتركيز على قطاع مهم وأساسي لأن هذه المنتجات بالتحديد هي حاضرة في كافة مناسباتنا الاجتماعية، مضيفا: المعرض يوفر فرصة للمواطن لتعرف على هذه المنتجات وجودتها وتجربتها. 

وقالت محافظ محافظة رام الله والبيرة د. ليلى غنام، لـ صدى نيوز، إن اليوم وبكل فخر نعرض المنتج الوطني الفلسطيني الذي وصل إلى طعم لذيذ وجودة عالية ويقدم جودة عالية في المذاق والعرض والتغليف.

وتخلل المعرض زيارة رئيس المكتب الأمريكي للشؤون الفلسطينية جورج نول، الذي بدوره أثنى على المعرض، لما له من دور في دعم الاقتصاد الفلسطيني.

وقال رئيس المكتب الأمريكي للشؤون الفلسطينية جورج نول، لصدى نيوز، "انا سعيد جداً بتواجدي هنا اليوم في معرض "شوكولاتة والقهوة" كنت هنا العام الماضي كذلك، والمعرض منظم بطريقة مبهرة، كما هناك تنوع كبير للمنتجات المعروضة بالمعرض مما شجعني لزيارته هذه المرة أيضاً".

وأضاف:رغم التحديات الكبيرة التي تواجه الفلسطينيين إلا أن هناك الكثير يقوم به الفلسطينيون يظهر حبهم للحياة والمعرض مثال على ذلك.


وللعام الثاني على التوالي تسجل شركة محامص النصر للبن والمكسرات رعايتها الاستراتيجية للمعرض كنوع من المشاركة المجتمعية للشركة ودعماً للاقتصاد الفلسطيني.

وقال صاحب شركة محامص النصر للبن والمكسرات عدنان أبو شخيدم، لصدى نيوز، إن شركة النصر متخصصة بإنتاج القهوة بكافة أنواعها، فمنذ البدايات ومن القهوة العربية إلى التطوير في الانتاج وصولا إلى القهوة الأمريكية وقهوة الكبسولات.

وأضاف أبو شخيدم أن هذه الرعاية الثانية على التوالي الاستراتيجية لمعرض "قهوة وشوكولاتة"، والتي جاءت كنوع من المشاركة المجتمعية ودعماً للاقتصاد الفلسطيني.

ويوفر المعرض مساحة للمنتج الوطني لتعريف المستهلك بالسلع والمنتجات الجديدة من صنفي القهوة والشوكولاتة، ويساهم في إبرام الصفقات التجارية بين الشركات المختصة بالقهوة والشوكولاتة والتجار.