الاحتلال يقتحم عدداً من مدن الضفة ويشن حملة اعتقالات واسعة
أخبار فلسطين

الاحتلال يقتحم عدداً من مدن الضفة ويشن حملة اعتقالات واسعة

صدى نيوز- اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، عدداً من المدن في الضفة الغربية وشنت حملة اعتقالات في صفوف الشبان.

وأفادت مصادر محلية، باقتحام قوات الاحتلال مدعومة بعدد من الآليات والجيبات العسكرية بلدة جبع جنوب مدينة جنين، شمال الضفة الغربية، وشنت حملة مداهمات لمنازل المواطنين في البلدة، واعتقلت عدداً من الشبان، عرف منهم الشابين عز الترك ويزن عماد العالم من البلدة.

وأكدت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت بلده بيت إيبا شمال غرب مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية، واعتقلت الشقيقين أنس وإسلام خنفة، إضافة إلى اقتحامها شارع عصيرة في منطقة الجبل الشمالي بالمدينة وسط تصدي المواطنين للاحتلال، واعتقلت الأسير المحرر جهاد أحمد وهو الناطق باسم الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح.

واعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر عبد الرحيم بشكار بعد مداهمة منزله خلال اقتحامها منطقة المساكن الشعبية في مدينة نابلس، حيث كان المحرر بشكار قد قضى في سجون الاحتلال 20 عاماً.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أمير العزيزي، شقيق الشهيد محمد العزيزي، خلال اقتحامها لمنطقة الطور في مدينة نابلس، إضافة إلى اعتقال الطالب في جامعة النجاح إبراهيم موسى الخراز من نابلس.

واقتحمت قوات الاحتلال في ساعة مبكرة من فجر اليوم، بلدة سلواد شمال شرق مدينة رام الله، وداهمت عدداً من منازل المواطنين، إضافةً إلى مداهمة نادي شباب سلواد بالتزامن مع شنها حملة اعتقالات طالت عشرة شبان خلال اقتحامها للبلدة، عرف منهم: يوسف رائد العنيد، ليث حامد، محمد حماد وعاصف حامد.

وداهمت قوات الاحتلال منزل رئيس نادي الأسير، قدورة فارس في بلدة سلواد وعاثت فساداً وخراباً في المنزل وسلمت بلاغاً للعائلة طالب فيه ابنهم ورد بتسليم نفسه.

يشار إلى أن قوات الاحتلال تقتحم مدن فلسطينية في الشفة بشكل شبه يومي وتقوم بمداهمة منازل وتفتيشها والعبث بمحتوياتها، وتعتقل شبان وأسرى محررين.

١. موسى ياسر حامد- سلواد شرق رام الله
‎٢. حنظلة سمير حماد- سلواد
‎٣. عاصف عمر حامد- سلواد
‎٤. ليث رائد حامد- سلواد
٥. عمر باسم حامد- سلواد
‎٦. أنس حماد- سلواد
‎٧. محمد عبدالكريم حماد- سلواد
٨. أنس يوسف جماعين- سلواد
‎٩. يوسف العنيد- سلواد
١٠. عبد الرحيم جاسر- سلواد
١١. براء حامد- سلواد
١٢. صالح حامد- سلواد
١٣. عماد عيسى عفيف- سلواد
١٤. المحرر عبد الرحيم بشكار- نابلس
١٥. أنس الخنفة- نابلس
١٦. إسلام الخنفة- نابلس
١٧. أمير العزيزي شقيق الشهيـ.د محمد العزيزي- نابلس
١٨. المحرر جهاد أحمد- نابلس
١٩. إبراهيم موسى الخراز- نابلس
٢٠. عز الترك- جبع جنوب جنين
٢١. يزن عماد العالم- جبع
٢٢. أمين بسام جرابعة- بيتين شرق رام الله