بالصور| الرئيس عباس يمنح نجمة القدس وبيت لحم لجمعية خيرية وشخصيات اعتبارية
أخبار فلسطين

بالصور| الرئيس عباس يمنح نجمة القدس وبيت لحم لجمعية خيرية وشخصيات اعتبارية

صدى نيوز- منح الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مساء اليوم الجمعة، جمعية الملجأ الخيري الأرثوذكسي العربي التي أسستها السيدة كاترين سكسك، نجمة القدس من وسام القدس.

وقرر الرئيس منح الجمعية نجمة القدس، تقديرا للخدمات الإنسانية والاجتماعية والصحية التي تقدمها، التي كانت مأوى لأصحاب الأمراض المزمنة وذوي الاحتياجات الخاصة، ولا زالت تقوم بواجباتها، منذ تأسيسها على يد مجموعة من السيدات وعلى رأسهم السيدة كاترين جورج سكسك.
 
ومنح الرئيس عباس، مؤسس ورئيس جامعة دار الكلمة، القس الدكتور متري الراهب نجمة بيت لحم من وسام بيت لحم تقديرا لدوره في نشر الرواية الفلسطينية والدفاع عنها في المحافل الدولية، وتثمينا لجهوده في خلق مساحات للثقافة والفنون والإبداع في فلسطين.

كما منح المؤسس والرئيس الفخري لكلية بيت لحم للكتاب المقدس الدكتور بشارة إلياس عوض، نجمة بيت لحم من وسام بيت لحم، تقديرا لدوره في نشر الرواية الفلسطينية والدفاع عنها في المحافل الدولية، وتثمينا لجهوده في تربية الأجيال وتعزيز التسامح والإخاء بين أبناء الوطن الوحد.

ومنح الرئيس الأسقف الثالث عشر للكنيسة الأنجليكانية الأسقفية في القدس والشرق الأوسط المطران رياح حنا أبو العسل، نجمة القدس من وسام القدس، تقديرا لدوره في نشر الرواية الفلسطينية والدفاع عنها في المحافل الدولية، وتثمينا لجهوده في تعزيز التسامح والإخاء بين أبناء الوطن الواحد.