شبيبة جنين تطالب السلطة بالكشف عن الحالة الصحية لـ"أبو رعد"
أخبار فلسطين

شبيبة جنين تطالب السلطة بالكشف عن الحالة الصحية لـ"أبو رعد"

صدى نيوز - طالبت حركة الشبيبة الفتحاوية- إقليم جنين السلطة الفلسطينية والوزارات المعنية بعقد مؤتمر تفصيلي يوضح لعموم الشعب الوضع الصحي لفتحي خازم "أبو رعد" والمشكلة الصحية التي يعاني منها وتطور حالته.

جاء ذلك في بيان أصدرته الشبيبة مساء اليوم، طالبت فيه كذلك بعدم إخفاء أي معلومة عن عموم الشعب الفلسطيني والتعامل مع "أبو رعد" كشخصية وطنية رمزية عامة يحق لوسائل الإعلام والمواطنين معرفة كل شاردة وواردة عن تطور حالته.

وقالت: منذ فترة ليست بالبعيدة، سطَّر الشهيد البطل "رعد الخازم" اسمه في سجل الدفاع عن القدس ومقدساتها ولقن المحتل عملية نوعية انتصارا لغزة وشبابها، ولكل مظلوم على ارض فلسطين، لتطال يد المحتل الآثمة بيت عائلته، وتطارد والده البطل الصابر" فتحي الخازم"..  وشقيقه "عبد الرحمن" الذي اغتالته فيما بعد غدرا في مخيم الأحرار .. ويبقى الوالد "فتحي الخازم" مصرا على موقفه، رافضا الاستسلام لعنجهية المحتل وابتزازه ويفضل  خلاء الحرية على قضبان السجن .. ليمر على اثر ذلك بمرحلة صحية صعبة اضطر خلالها لمغادرة جنين بضمانات وتنسيق ويبدأ رحلة علاجه في مستشفيات الضفة، وبعد رحلة علاج امتدت لأيام، تفاجأ اليوم بأخبار سيئة حول وضعه الصحي، الذي تدهور فجأة، ربما صدفة أو أن يد خبيثة امتدت له، ولا نريد الخوض بتفاصيلها- مؤقتا- ونستبق الأحداث وإنما  نطالب السلطة والوزارات المعنية بما يلي: