التحقيق مع ممرضة حقنت "جين" عضو فرقة BTS لقاح غير مصرح به
منوعات

التحقيق مع ممرضة حقنت "جين" عضو فرقة BTS لقاح غير مصرح به

صدى نيوز - كشفت تقارير إخبارية عديدة في كوريا أنباء عن  بدء التحقيق مع فتاةمن معجبات فرقة  BTS تعمل في التمريض بعد قيامها بـ حقن النجم الكوري "جين" بلقاح غير مصرح به.

تعود تفاصيل الحادثة إلى أسابيع ماضية بعد قيام معجبة بفرقة BTS تعمل ممرضة عسكرية داخل الجيش، بترك مكان عملها والتسلل إلى مركز التدريب الذي يتواجد فيه جين عضو فرقة BTS الكورية.

وعملت الممرضة على تقدين المساعدة للمسعف الذي يشرف على المركز،  وقامت بحقن جين لقاح ثانوي ضد الحمى النزفيّة وهو غير مصرّح له، ثم عادت الممرضة الى مكانها.

وعند عودتها روت الممرضة لجميع  زميلاتها تفاصيل الحادثة وانها  قامت بإعطاء جين اللقاح لأنه كان يعاني من ألم شديد وهو أمر غير مصرّح به ويعدّ مخالفة قانونية.

وتواجه الممرضة عقوبة سجن قد تصل الى سنة بسبب مغادرتها مكان العمل دون اذن ولم يعرف ما اذا كانت العقوبة مع عمل أو بدون عمل.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تخالف الممرضة فيها التعليمات فقد كانت توزّع كميات من تايلينول على الفرقة الخامسة التمركز فيها جين بسبب نقص فيها.

يشار بأن عضو فرقة BTS متواجد في الفرقة الخامسة داخل الخدمة العسكرية حيث بدأ خدمته الإجبارية خلال نهاية العام الماضي ويعمل حالياً هناك كمدرّب مساعد في مركز تدريب تجنيد الفرقة الخامسة.