الحركة الاسيرة تصدر بيانا هاما ردا على الفيديو الذي نشره اعلام الاحتلال للبرغوثي
الأخبار

الحركة الاسيرة تصدر بيانا هاما ردا على الفيديو الذي نشره اعلام الاحتلال للبرغوثي

هذا اهم ما جاء في البيان


رام الله - صدى نيوز - أصدرت الحركة الاسيرة في سجون الاحتلال بيانا ردت فيه على الفيديو الذي نشره اعلام الاحتلال يوم امس زاعما انه لقائد الاضراب العام مروان البرغوثي.


وفيما يلي البيان كاملا:

بسم الله الرحمن الرحيم 
 ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِين) .

بيان صادر عن الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال 

( لجنة متابعة الإضراب ) تعقيبا على ما بثه إعلام العدو على القناة الثانية الصهيونية مساء الأحد 7/5/2017 بمشاهد زعم بأنها للأخ مروان البرغوثي.
وفي هذا الاطار فإننا نؤكد على ما يلي:

1 - أن الاحتلال وعلى أرفع مستوياته يحاول جاهداً كسر إرادة أسرانا البواسل الذين يخوضون معركة الحرية والكرامة بكل وسائله القمعية والرخيصة ومنها بث الأكاذيب والإشاعات .

2 - أن المشهد الذي زعمت إدارة الاحتلال بأنه للأخ مروان البرغوثي وهو يتناول الطعام لم يظهر فيه وجه الأسير المزعوم، هو مشهد مسرحي رديء وفبركة رخيصة مفضوحة. 

3 - أن لجوء الإحتلال لهذه الأساليب الرخيصة تدل على عجزه وإفلاسه وهزيمته أمام صلابة وإصرار أسرانا الأبطال وتشير إلى أن النصر في هذه المعركة بات وشيك بإذن الله. 

4 - ندعو إلى تصعيد حملات الإسناد والتضامن الشعبي والرسمي وعلى كل المستويات رداً على أساليب الإحتلال وإنتصاراً لأسرانا الأحرار.
( والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون).

إخوانكم ومجاهديكم ورفاقكم في سجون الاحتلال. 

8/5/2017