باسل خياط ورشا شربتجي في رمضان 2024 - تفاصيل المسلسل واسم النجمة التي تشاركه البطولة
منوعات

باسل خياط ورشا شربتجي في رمضان 2024 - تفاصيل المسلسل واسم النجمة التي تشاركه البطولة

صدى نيوز - حجز عدد كبير من النجوم اماكنهم في الموسم الرمضاني المقبل 2024، من بينهم الفنان السوري باسل خياط الذي كان قد غاب عن الموسم الماضي.

كشفت العديد من الصفحات المعنية بأخبار المشاهير أنباء عن تواجد الفنان السوري باسل خياط في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل من إخراج مواطنته رشا شربتجي.

وبحسب الأخبار المتداولة يحمل المسلسل اسم "نظرة حب"، وهو من كتابة السوري رافي وهبه وفي الوقت الذي قالت بعض المصادر إن المسلسل من إنتاج شركة الصباح، أكدت مصادر أخرى أنه لشركة ايبلا للإنتاج الفني.

وبعد انتشار الأخبار عبر الجمهور عن حماستهم الشديدة لثنائية خياط ورشا شربتجي، متسائلين عن هوية النجمة التي من المقرر ان تشارك امامه في البطولة.

وبعد العديد من الأسئلة والترجيحات، أكدت العديد من المصادر أن الفنانة اللبنانية كارمن بصيبض ستشارك خياط بطولة مسلسل نظرة حب.

شارك الفنان السوري قبل مدة في المسلسل العربي "الثمن" وهو النسخة العربية من المسلسل التركي "ويبقى الحب" وجسد دور رجل الأعمال زين الذي يقع في حب سارة "رزان جمال" إلا ان الأخيرة تطلب منه سلفة مادية دون الكشف عن السبب ليستغل الأمر ويقدم لها عرض حول قضاء ليلة معها مقابل المبلغ المالي.

تضطر سارة إلى الموافقة حيث ان المبلغ لعلاج ابنها الوحيد ابراهيم، وبعد أن يكتشف زين السبب يشعر بالندم.