حملة اعتقالات مسعورة بالضفة والقدس
أهم الأخبار

حملة اعتقالات مسعورة بالضفة والقدس


رام الله - صدى نيوز - شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات طالت أكثر من 26 شابا في بلدة العيسوية شرق مدينة القدس المحتلة.

وقالت مصادر محلية، إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت البلدة، وشرعت بمداهمة منازل المواطنين واعتقال الشبان بصورة جماعية.


واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مدينة نابلس، واعتقلت شابين خلال حملة مداهمات طالت عددا من منازل المواطنين، وهما: محمد خويرة، ومجدي القطب، ونقلتهما إلى جهة مجهولة.

وداهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة جنين ومخيمها وواد برقين وبلدات في القضاء ونشرت حواجز واعتقلت أسيرا محررا وخربت محتويات منزله.

وقال مواطنون إن جنود الاحتلال انتشروا في ضاحية صباح الخير وحي البساتين في مدينة جنين ، كما داهموا مخيم جنين واقتحموا منزل الأسير المحرر جمعة أبو خليفة (50 عاما ) وخربوا محتويات المنزل خلال عمليات التفتيش الدقيقة واعتقلوه.

وكذلك انتشرت قوات الاحتلال في واد برقين وعلى مثلث الشهداء ونصبت حواجز وكمائن.

واعتقلت قوات الاحتلال مساء أمس الاثنين الشاب محمود سلام احمد حطاب (29 عاما) من مدينة طولكرم بعد استدعائه للمقابلة، وفجر اليوم اعتقلت سامر راسم الأشقر و صدام رداد من صيدا في القضاء.

ومن بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال القيادي في حماس المحرر عبد الكريم عياد، و إياس الفراحين، وكلاهما من مخيم الدهيشة 
الى جانب اعتقالها يوسف محمد عدوي من المدينة، و أحمد قاسم الشيخ- مراح رباح قرب بيت لحم.

من رام الله اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم أمير ماهر حامد، من سلواد شرق رام الله، الى جانب اعتقالها محمد خالد طري، من بيت سوريك، القدس.