بلدية بيت لحم تتسلم محطة الباصات المركزية
أهم الأخبار

بلدية بيت لحم تتسلم محطة الباصات المركزية

 رام الله - صدى نيوز - استلمت بلدية بيت لحم، اليوم الإثنين،  محطة الباصات المركزية من شركة فلسطين للاستثمار العقاري "بريكو".

وأكدت رئيسة بلدية بيت لحم، فيرا بابون، خلال حفل أقيم في مقر المحطة، أهمية استرجاع محطة الباصات المركزية بعد أن استثمرت شركة "بريكو"  فيها  لمدة 15 عاما، بالإضافة إلى عامين حصلت عليهما بعد أن لجأت إلى التحكيم.

وأشارت إلى أن المحطة ستسهم في دعم وزيادة إيرادات البلدية سنويا، الأمر الذي سينعكس إيجابا على طبيعة الخدمات التي ستقدمها البلدية لصالح المدينة.

وقالت "إن محطة الباصات المركزية هي نقطة الوصل بين الزائر والمدينة، لذلك سنحرص على أن تكون المحطة واجهة سياحية تخدم تطلعاتنا في خدمة القطاع السياحي".

من جانبه، أكد نائب محافظ بيت لحم، محمد طه، أهمية هذا الإنجاز وما سيحمله من فوائد على صعيد بلدية بيت لحم، وانعكاسه إيجابا على طبيعة المشاريع التي تقدمها البلدية لصالح المدينة.

ويذكر أن شركة "بريكو" استلمت إدارة وتشغيل المحطة وفقا للاتفاقية التي أبرمت بين مجلس بلدية بيت لحم أنذاك والشركة، مع بداية أيار عام 1999 على مبدأ "BOT".

وشارك في مراسم الاستلام، مدير عام الحكم المحلي شكري ردايدة، ومدير شرطة السياحة في بيت لحم المقدم زياد الخطيب، ومدير عام البلدية أنطون مرقص، وممثلون عن الأمن الوطني والدفاع المدني وشركة "ترو مور سيف "، والمؤسسات المجتمعية المختلفة، وتجار المحطة.