كاردي بي تثير الشكوك حول صحتها العقلية بعد تصريحا عن الجن العاشق
منوعات

كاردي بي تثير الشكوك حول صحتها العقلية بعد تصريحا عن الجن العاشق

صدى نيوز -صدمت  النجمة العالمية "كاردي بي" الجمهور ورواد السوشال ميديا بسبب تصرفاتها وتصريحاتها الأخيرة التي أثارت الكثير من التساؤلات والضجة حولها.

كشفت النجمة العالمية  خلال تصريحاتها في أحد مقابلاتها الصحفية بأنها تعتقد بأن هناك جنّي عاشق في منزلها، وصرّحت كاردي بي: "أنا أعتقد بأن هناك جني عاشق في منزلي".
 

وبعد هذه التصريحات انقسم الجمهور للحديث عن النجمة العالمية وتصريحاتها وتصرفاتها المثيرة للجدل وراح البعض للتشكيك بصحتها العقلية، فيما رأى البعض أن تصريح كاردي هو مجرد مزحة ولا يحتاج كل هذا التضخيم حوله.

وتعتبر النجمة العالمية من الشخصيات المثيرة للجدل حولها باستمرار، وقبل مدة تسببت بضجة بعد رميها الميكرفون على معجبة في إحدى حفلاتها بعد قيام الأخيرة برشها في الماء. 

وأثار هذا التصرف حينها الكثير من الجدل حول الفنانة وعدم تقبلها الجمهور، فيما قامت المعجبة لاحقًا برفع قضية ضد النجمة العالمية.

وعلى صعيد آخر كانت النجمة المثيرة للجدل قد دافعت عن نفسها وذلك بعد ظهور فيديو يؤكد بانها قامت بتخدير الرجال وسرقتهم خلال عملها كراقصة في نادي ليلي.

وقالت كاردي بي حول الامر: "سواء كانت هذه الخيارات سيئة أم جيدة لقد قمت بكل ما يستدعي للبقاء قيد الحياة لم ادعي المثالية أبدًا في حياتي".