صور| مهرجان القدس في هولندا على وقع العاشقين
أهم الأخبار

صور| مهرجان القدس في هولندا على وقع العاشقين


رام الله - صدى نيوز - اقامة حركة فتح اليوم  امس السبت في المملكة الهولندية مهرجانها المركزي في الذكرى الثانية والخمسون لانطلاقة الثورة الفلسطينية انطلاقة حركة فتح.

 هذا المهرجان الذي حمل عنوان مهرجان دعم القدس ودعم القيادة الفلسطينية وذلك في مدينة اوتريخت الهولندية.

وكان قد حضر المهرجان كل من سفيرة فلسطين في هولندا وطاقم السفارة ومشاركة من سفارة فلسطين في المانيا.

 زيد تيم امين سر حركة فتح في هولندا واصل الليل بالنهار لانجاح المهرجان ، كما حضر المهرجان ضيوف من المانيا وبلجيكا وايرلندا ومشاركة الميئات من الجالية الفلسطينية وكوادر فتح في هولندا.

والقى واثق سعادة رئيس الجالية الفلسطينية في هولندا كلمة رحب فيها بالحضور الضخم الذي يبرهن بان القدس ستبقى العاصمة الابدية لفلسطين كما اكد سعادة دعم الجالية الفلسطينية في هولندا و بقوة  للسيد الرئيس محمود عباس وللقيادة الفلسطينية المتمسكة بالثوابت الفلسطينية.

هذا وقد قدم الفنان محمد دياب وفرقة العاشقين مجموعة من اغاني العاشقين التاريخية والوطنية مما الهب مشاعر الحضور ومنح المهرجان صبغته الثورية.
وكان المهرجان قد تقدم بالشكر الجزيل لهولندا وللحكومة الهولندية و للشعب الهولندي علي الموقف الرسمي الهولندي بالتصويت لصالح  العدالة و حق الشعب الفلسطيني في القدس.

كما وكرم المهرجان ثلاثة من كبار المناضلين الفلسطينيين و هم الجريح المناضل سمير الهنشل والجريح المناضل منتقم الاحمد و الجريح المناضل مصطفي شبلي.