الطقس: ارتفاع على الحرارة وفرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة
أهم الأخبار

الطقس: ارتفاع على الحرارة وفرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة

صدى نيوز: يكون الجو غائما جزئيا الى صاف و تكون فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة على بعض المناطق ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ، والرياح جنوبية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

في ساعات المساء والليل : يكون الجو غائما جزئيا وباردا في معظم المناطق باردا نسبيا في اريحا والأغوار، والرياح شمالية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو صافيا بوجه عام ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً نسبيا في المناطق الجبلية ويميل الى الدفء في بقية المناطق ، والرياح شرقية الى شمالية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الأربعاء: يكون الجو غائما جزئيا ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً نسبيا في المناطق الجبلية ويميل الى الدفء في بقية المناطق ، والرياح شرقية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الخميس: يكون الجو غائما جزئيا ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة حيث يبقى الجو بارداً نسبيا في المناطق الجبلية ويميل الى الدفء في بقية المناطق ، والرياح شرقية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .