هل تعود أنجلينا جولي لبراد بيت قريباً؟
منوعات

هل تعود أنجلينا جولي لبراد بيت قريباً؟

اليكم التفاصيل!

رام الله - صدى نيوز - كشف مصدر مقرب من النجمة العالمية أنجلينا جولي، أنّ المقابلة الطويلة التي أجرتها مجلة GQ مع النجم العالمي براد بيت، أدّت إلى نتائج إيجابيّة ووجدت صداها لدى زوجته السابقة.

حيث ورد عن المصدر قوله: "أنجلينا سعيدة، لأنّه تمكّن من التخلي عن بعض عاداته غير الصحيّة، والتي ساهمت في تمزّق العائلة".

وتابع: "تحاول أن تبقى منفتحة على أفكار جديدة. وكانت العودة إلى براد إحدى تلك الأفكار. فهي ما زالت تحبّه، وتدرك أنّ كلّ شيء ممكن، حين يتعلق الأمر بمستقبل عائلتها. لقد كانت المقابلة خطوة في الاتجاه الصحيح".

وحسب مجلة "Hollywood life"، انجلينا اصبحت تتصرّف بعصبية وغضب، كما انها لا تستطيع التخطيط لحياتها هي وأبنائها بمفردها.

وكان الممثل براد بيت البالغ من العمر (53 عامًا)، قد صرّح بأنّه كان يُفرط في تناول المشروبات الكحوليّة، ويدخّن الماريغوانا، إلّا أنّه تخطّى ذلك، وأقلع عن تناول الكحوليّات، ويخضع لعلاج نفسيّ بعد انفصاله عن زوجته.

كما أكد براد أنّه ملتزم مع زوجته السابقة، بحلّ المشاكل بينهما وديًّا وفي سريّة، وقال: "بدأت العلاج النفسيّ للتو. وهذا يُعجبني للغاية. لقد قصدت معالجين اثنين، حتى وصلت إلى الشخص المناسب".

فيما أشار براد الى أنّ الطلاق من جولي كان محرّكًا كبيرًا للتغيير، وقال: "لا يمكنني أن أتذكّر يومًا واحدًا منذ تركت الجامعة، لم أحتسِ فيه المشروب، أو أدخّن الماريغوانا، أو أيّ شيء من هذا القبيل.. أنا سعيد للغاية لأنّني انتهيت من كلّ ذلك".