هل يجسد خالد القيش دور مراد علمدار في نسخة معربة من وادي الذئاب؟
منوعات

هل يجسد خالد القيش دور مراد علمدار في نسخة معربة من وادي الذئاب؟

صدى نيوز - تستهوي ظاهرة المسلسلات المعربة عن دراما تركية الكثير من الجمهور، مما يدفعهم للحديث عن تعريب أعمال حققت الكثير من النجاح، دون أي مصادر مؤكدة.

 ومؤخرًا نقلت العديد من الصفحات الفنية أنباء عن نية قنوات ام بي سي تعريب المسلسل التركي الشهير وادي الذئاب، وراحت هذه الصفحات للحديث عن اختيار النجم السوري الذي سيقدم أشهر شخصية درامية تركية خلال السنوات الماضية وهي شخصية مراد علمدار.

وبالرغم من ان هذه الأنباء مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، لا سيما أن مسلسل وادي الذئاب واحد من أكثر الأعمال التركية انتشارًا والتي استمرت لـ  10 مواسم وشكلت ظاهرة فنية، إلا ان الجمهور والصفحات الفنية اختارت النجم السوري للنسخة المعربة المفترضة، ووقع الاختيار على الفنان خالد القيش نظرًا لوجود شبه بينه وبين الفنان نجاتي شاشماز الذي جسد دور مراد علمدار.

كما وقع اختيار الجمهور على الفنانة السورية ولاء عزام لتجسيد دور رهف الذي قدمته بالنسخة التركية الفنانة أوزغو نامال، فيما تبقى هذه الأخبار مجرد شائعات حتى هذه اللحظة.

وينتمي مسلسل وادي الذئاب إلى فئة الدراما السياسية، وعُرض  على قناة شو تي في بتاريخ 15 يناير 2003 لأول مرة، وكان اللافت الشهرة العربية التي حققها العمل، حيث كان من أكثر الأعمال مشاهدة عربيًا.