محافظ أريحا: أطفالنا هم مستقبلنا ونفتخر بهم
أخبار فلسطين

محافظ أريحا: أطفالنا هم مستقبلنا ونفتخر بهم

صدى نيوز - نظمت محافظة أريحا والأغوار،  بالشراكة مع منتجع الوتر لاند يوما ترفيهيا لاطفال المحافظة  في منتجع الوتر لاند جنوب  مدينة أريحا  تحت شعار " اطفالنا مستقبلنا /فلسطيني وافتخر" وتهدف هذه الفعالية لإدخال البهجة والسرور على قلوب الاطفال ورسم البسمة على شفاههم في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها ابناء شعبنا الفلسطيني .

بحضور محافظ اريحا والاغوار حسين حمايل وفيفيان سعاده مدير عام الوتر لاند ومدراء المؤسسات الحكومية والاهلية وممثلين عن الاجهزة الامنية .

اكد المحافظ حمايل خلال مشاركته في اطلاق اليوم الترفيهي عن اهتمامه وسعادته برعاية أطفال الشهداء و الأسرى والجرحى واليتامى والمحتاجين، ودعمهم في جميع مراحل حياتهم .

ونقل المحافظ حمايل  تحيات فخامة السيد الرئيس محمود عباس "ابو مازن" لأطفال محافظة أريحا والاغوار والمؤسسات التي تعنى بهم، مؤكدا اهتمام المحافظة ومؤسساتها بقطاع الطفولة وكذلك متابعتهم ومساندتهم الدائمة للارتقاء بمستوى اطفالنا وحماية حقهم في البقاء والتعليم والتنشئة على الاعتزاز بالهوية الوطنية .

وأشاد المحافظ حمايل بجهود الداعمين والمتبرعين وجميع القائمين على اليوم الترفيهي مثمنا كافة الجهود المبذولة لانجاح هذا اليوم الذي من شأنه رسم البسمة على شفاه الاطفال وتعزيز ثقتهم بأنفسهم في ظل استمرار الاح.تلال الاسرائيلي والحصار على مدينة اريحا .

وتخلل اليوم العديد من الفقرات الترفيهية و المتنوعة برفقة المهرجين والمتطوعين الذين قدموا عروضا  وحلقات ترفيهية خاصة لعدد واسع من الاطفال المشاركين.

ويشار ان هذا اليوم الترفيهي هي رسالة محبة لأطفال المحافظة بعد الع. دوان حيث بدأت محاولات إسعاد الأطفال من مدارس الإيواء في غزة وصولا إلى جميع مناطق الوطن، اليوم في اريحا وبمشاركة 750 طفل وطفلة.