أبو ردينة يلتقي بالجالية الفلسطينية في موريتانيا
الجاليات الفلسطينية

أبو ردينة يلتقي بالجالية الفلسطينية في موريتانيا

صدى نيوز - التقى مبعوث الرئيس الخاص، الناطق باسم الرئاسة، عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح"، نبيل أبو ردينة، مع أبناء الجالية الفلسطينية في موريتانيا، بحضور  سفير دولة فلسطين لدى موريتانيا محمد الأسعد وطاقم السفارة.

ونقل أبو ردينة، إلى أبناء الجالية، تحيات السيد الرئيس، وتثمينه لمواقفهم الداعمة لحقوق شعبنا، مؤكدا الدور الكبير الذي تلعبه الجاليات الفلسطينية في نقل معاناة شعبنا وما يتعرض له جراء استمرار جرائم الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد، موقف دولة فلسطين الثابت، بضرورة وقف العدوان الإسرائيلي المتواصل على شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية بما فيها القدس، وخاصة حرب الإبادة الجماعية في القطاع، والانسحاب الكامل من قطاع غزة، وإدخال المساعدات الإنسانية والإغاثية بشكل عاجل إلى جميع القطاع، ومنع التهجير، ودعم صمود المواطنين.

وتابع أبو ردينة: أبناء شعبنا صامدون على أرضهم متمسكون بحقوقهم التي لن نحيد عنها، وأن المشروع الوطني الفلسطيني وفي مقدمته القدس بمقدساتها الإسلامية والمسيحية هو من ثوابتنا الوطنية.

بدوره، رحب رئيس الجالية الفلسطينية في موريتانيا راشد الزغاري، بالناطق الرسمي باسم الرئاسة، مؤكدا دعم الجالية الفلسطينية صمود شعبنا والسياسة الحكيمة التي ينتهجها الرئيس محمود عباس في الحفاظ على حقوقنا الوطنية المشروعة في الحرية والاستقلال.