الإعلان رسميًا عن خطوبة نادين تحسين بك على إياد عيسى.. والدها يؤكد الخبر
منوعات

الإعلان رسميًا عن خطوبة نادين تحسين بك على إياد عيسى.. والدها يؤكد الخبر

صدى نيوز -انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء حول خطوبة الفنانة السورية نادين تحسين بك على الفنان الشاب إياد عيسى، بعد ظهورهما سويًا في حفل زفاف الفنان كرم الشعراني على الفنانة ميرنا عبدالحي.

وتداول الجمهور صور جمعت الثنائي من حفل الزفاف ظهرا فيها في غاية الانسجام، وهما ممسكان بأيدي بعضهما، لتنتشر العديد من الأنباء عن ارتباطهما بالرغم من فارق العمر بينهما.

وبعد انتشار خبر الخطوبة اكد الفنان حسام تحسين بك في تصريحات صحفية لعدد من المواقع إن خطوبة ابنته على الفنان الشاب إياد عيسى صحيحة، وقال إنهما سيحتفلان بزواجهما رسميًا قريبًا.

وجاء إعلان خطوبة نادين على الشاب إياد عيسى بعد فترة من تاكيد المخرجة السورية رشا شربتجي أنباء خطوبتها على الفنان الشاب ابراهيم الشيخ الذي يصغرها بسنوات.

وتفاعل الجمهور مع الخبر لا سيما بسبب فارق السن الكبير بنيهما وجاء في التعليقات: "بس والله نادين اكبر منو يا جماعة حتى رشا اخدت اصغر منها"، "من مسلسل كسر عضم جزء الأول كنت حاسة انو في شي راح يصير بيناتهم… الف مبرووووك".

والجدير بالذكر أن الثنائي التقيا لاول مرة خلال تصوير الموسم الأول من مسلسل كسر عضم والذي جسدت فيه الفنانة فيه دور شمي وجسد عيسى دور دانيال، وجمعت بين الشخصيات قصة حب.