حسن الشافعي يكذب إدعاءات شيرين عبد الوهاب في بيان رسمي
منوعات

حسن الشافعي يكذب إدعاءات شيرين عبد الوهاب في بيان رسمي

صدى نيوز -ردّ الملحن المصري حسن الشافعي، على تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب، بشأن أزمة حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، .ووصف اتهامات شيرين عبد الوهاب بـ(الادعاءات الباطلة).

 وكتب حسن الشافعي على حسابه:(كنت واخد عهد على نفسي إني مش هستخدم السوشيال ميديا غير عشان أشارك حاجات إيجابية، أو تخص الفن أو قضية أنا مؤمن بيها، لكن للأسف الإدعاءات الباطلة اللي بنواجهها من فترة طويلة قِبَل شركتي ووجب الرد عليها عشان من حق الناس إننا نوضح لهم حقيقتها)

وأضاف حسن الشافعي، (هفضل عند موقفي، النزاعات يحكم فيها القضاء، والبيان ده غرضه توضيح الموقف الحالي. وأتمنى إننا ما نضطرش نتكلم في الموضوع ده تاني لحد ما القضاء يصدر حكمه).

وشارك الشافعي عبر حسابه على(إنستغرام) البيان الذي أصدرته شركة (ذي بيمسنت للإنتاج الفني"، التي يملكها، كاشفاً عن تفاصيل القضية.

وكانت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تحدثت عن أزمة التسريبات الصوتية، وذلك بعدما قدم ياسر قنطوش محامي النجمة المصرية بلاغًا للنيابة العامة جاء فيه أن شقيق موكلته، محمد عبدالوهاب، تعاقد مع شخصٍ يُدعى محمد الشاعر من دون علمها، وأنه قام أيضًا بالاستيلاء على حساباتها الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي.