روعة السعدي مع شقيقاتها.. جمالهن حديث الجمهور
منوعات

روعة السعدي مع شقيقاتها.. جمالهن حديث الجمهور

صدى نيوز -شاركت إحدى الصفحات المعنية باخبار مشاهير سوريا صورة تجمع الفنانة السورية روعة السعدي مع شقيقتها الـ 4، أحدثت ضجة واسعة جدًا.

وظهرت الفنانة السورية روعة السعدي إلى جانب شقيقاتها ريم ونور  ولارا وربى التي  قدمت عدد من الاعمال الفنية على غرار شفقيقتها روعة.

 

أحدثت الصورة التي جمعت روعة بشقيقاتها ضجة كبيرة، حيث تغزل الجمهور بجمال الشقيقات الـ 5، وقال العديد إنهن بنفس درجة الجمال، مع وجود شبه كبير بينهن.

والجدير بالذكر إن روعة وشقيقتها الصغرى ربى هما الوحيدتين من بنات الكاتب هاني السعدي، اللتين اقتحمن عالم التمثيل، ومع غياب ربى بسبب الارتباط، استمرت روعة بتقديم الاعمال كان آخرها مسلسل الصديقات الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2024.

وتعرضت الفنانة السورية لعدد من الانتقادات بسبب مشاهد الرقص التي قدمتها في المسلسل، كما حظي العمل بشكل عام على ردود فعل متضاربة.

تواجدت الفنانة السورية قبل أيام في حفل زفاف الفنان كرم الشعراني على الفنانة ميرنا عبدالحي، الذي تواجد فيه عدد كبير من نجوم سوريا.

وظهرت السعدي في عدد من الصور والفيديوهات إلى جانب الفنان حسن خليل، مما أثار شائعات عديدة حول وجود علاقة بينهما.

وتعتر هذه المرة الثانية التي تنتشر فيها شائعات حول علاقة السعدي وحسن خليل، حيث سبق وأن ظهرا سويًا في احد المناسبات، إلا ان العديد من المصادر نفت وجود أي علاقة بينهما.