انتهاء التحقيقات بوفاة التيك توكر "إيفا إيفانز".. والكشف رسميًا عن السبب
منوعات

انتهاء التحقيقات بوفاة التيك توكر "إيفا إيفانز".. والكشف رسميًا عن السبب

صدى نيوز -صدم متابعوا وجمهور التيك توكر إيفا إيفانز في شهر مارس الماضي بخبر وفاتها، حيث أعلنت الخبر الصادم شقيقتها ليلى عبر حسابها الخاص في إنستغرام.

وكشفت ليلى حينها إنه تم العثور على شقيقتها ميتة داخل شقتها، معلقة إن أسرتها تلقت الخبر الصادم، وهم في حالة حزن شديدة، وصدمة كبيرة.

كشف موقع TMZ العالمي إن التحقيقات انتهت رسميًا في وفاة التيك التوكر البالغة من العمر 29 عامًا، واكدت التحقيقات الأنباء التي انتشرت سابقًا إن ايفا انتحرت شنقًا في شقتها الكائنة بمدينة نيويورك.

وأكدت التحقيقات ما جرى تداوله في شهر نيسان الماضي، إنه تم العثور على إيفا جثة هامدة في منزلها، وقد انهت حياتها باستخدام حبل لشنق نفسها.

وكان الأصدقاء المقربين من التيك توكر قد أكدوا في تصريحات سابقة إنهم لم يكونوا على علم بمعاناة إيفا النفسية، و أن وفاتها شكلت صدمة كبيرة لهم.

والجدير بالذكر إن ايفا تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، حيث يتابعها ما يقارب الـ 300 الف شخص، وكانت من خلال حسابها تروي لمتابعيها قصص الانفصال، وتستعرض يومياتها.

واشتهرت ايفا بشكل كبير بعد مشاركتها  برنامج "Club Rat"، وهو سلسلة انطلقت عبر تيك توك في عام 2023، وقررت "أمازون برايم" شرائها. 

وكانت ايفا قد كشفت في وقت سابق إنها اضطرت للذهاب إلى طبيب نفسي في سن الـ 16 بسبب العديد من المشاكل.