جاستين بيبر في الهند للغناء في حفل زفاف أنانت أمباني.. وهذا المبلغ الخيالي الذي حصل عليه
منوعات

جاستين بيبر في الهند للغناء في حفل زفاف أنانت أمباني.. وهذا المبلغ الخيالي الذي حصل عليه

صدى نيوز -أفادت العديد من الأنباء إن النجم العالمي جاستن بيبر وصل إلى الهند، للغناء في حفل زفاف  الملياردير الهندي أنانت أمباني على زوجته راديكا ميرشانت.

ووصل بيبر إلى مومباي بسيارته الخاصة يوم الخميس الماضي 4 يوليو، للمشاركة في حفل الزفاف والمقرر إقامته في  مركز جيو العالمي للمؤتمرات، يوم الجمعة المقبل 12 يوليو.

وقالت العديد من المصادر إن بيبر حصل على أجر يصل إلى 10 ملايين دولار من أجل إحياء ليلة الموسيقى، وهي ليلة تجتمع بها نساء العائلة مع العروس للغناء لها، وهي ليلة تقليدية في الهند.

وأضافت المصادر إن هناك مفاوضات تجرية حاليًا مع عدد من النجوم للمشاركة في حفل الزفاف، من بينهم النجمة البريطانية أديل، والنجم الكندي دريك، والمغنية الأمريكية لانا ديل راي. وبحسب التقارير فإن حفل الزفاف سيستمر إلى 3 ليال.

وعلى الصعيد الشخصي ينتظر الفنان الكندي استقبال طفله الأول من زوجته عارضة الأزياء هايلي بيبر، والذي كان بيبر قد أعلن من خلال حسابه عبر انستغرام عن حمل زوجته.

وجاء حمل بيبر بعد العديد من الأنباء عن مشاكل نفسية يعاني منها بيبر لا سيما بعد أن ظهر وهو يبكي، إلى جانب العديد من الشائعات حول انفصال الثنائي.