الكشف عن هوية النجمة التي ستشارك باسل خياط بطولة ايزيل.. وأسماء جديدة تنضم إلى العمل
منوعات

الكشف عن هوية النجمة التي ستشارك باسل خياط بطولة ايزيل.. وأسماء جديدة تنضم إلى العمل

صدى نيوز -منذ الإعلان عن تعريب مسلسل ايزيل التركي، والتاكيد على تواجد الفنان السوري باسل خياط في البطولة، وكان اسم الفنانة التي من المتوقع أن تشاركه البطولة، حديث الجمهور.

ووسط تداول العديد من الأسماء والترشيحات، أكدت منصة et سوريا، والتي تهتم بأخبار الفن السوري والمشاهير، أنه تم الاتفاق مع النجمة المقرر أن تشارك خياط البطولة.

تم الإعلان عبر الصفحة وعن مصادر موثوقة، إن الفنانة اللبنانية ريتا حايك ستكون شريكة الفنان السوري في بطولة النسحة التركية، وتفاعل الجمهور مع الخبر ما بين مرحب ورافض، حيث قال العديد من الجمهور إن مسلسل ايزيل عمل تركي ضخم، وأن خياط الفنان المناسب للدور، وكان الأجدر ان تشاركه البطولة نجمة صف أول بحسب آرائهم.

وكشفت العديد من المصادر عن انضمام أسماء عديدة وكبيرة إلى العمل، من بينهم الفنان السوري القدير عباس النوري، والفنان أحمد الأحمد والفنان سامر المصري.

يعتبر مسلسل ايزيل الذي عرض عام 2010، من أبرز الأعمال التركية التي حققت نجاحًا كبيرًا في تركيا والوطن العربي، ويروي العمل المقتبس عن الرواية الفرنسية الكونت دي مونت كريستو، ويروي قصة عمر الذي يتفق مع أصدقائه على سرقة ملهى ليلي، وخلال عملية السرقة يقوم صديقه بقتل الحارس الشخصي.

يتفق بقية الأصدقاء على الصاق التهمة بـ عمر، والذي يدخل السجن ويتعرف على شخص مهم داخله، وبعد خروجه من السجن يبدأ رحلة الانتقام بعد تغيير ملامحه.