آيتن عامر "مثيرة للجدل" بـ لوك جديد.. شعر كيرلي قصير
منوعات

آيتن عامر "مثيرة للجدل" بـ لوك جديد.. شعر كيرلي قصير

صدى نيوز -  شاركت الفنانة المصرية آيتن عامر عبر حسابها الخاص في إنستغرام صور حديثة لها ظهرت فيها بـ لوك جديد، مختلف كليًا وأرفقته بتعليق "مثيرة للجدل".

والجدير بالذكر إن آيتن كانت قد اعلنت في وقت سابق عبر حسابها عن أغنية جديدة لها تستعد لإطلاقها قريبًا تحمل اسم "مثيرة للجدل"

وظهرت عامر في الصور بشعر كيرلي قصير جدًا، وملامح مختلفة جدًا، جعلت من الصعب التعرف عليها، واكد عدد من المتابعين في تعليقاتهم إن الصور جرى تعديلها من خلال الذكاء الاصطناعي.

وتفاعل الجمهور مع الاحتلاف الكبير بشكلها في الصور، وتغزل عدد كبير منهم بجمالها، معلقين إنه بالرغم من غرابة الستايل الجديد، إلا أنه ناسبها.

وتعتبر عامر من النجمات النشيطات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتتفاعل مع الجمهور بشكل واسع، ومؤخرًا راح العديد من رواد هذه المواقع لإطلاق شائعات طريفة، عن ارتباطهم بها، حيث تحرص الفنانة المصرية على السخرية من هذه التعليقات بشكل مستمر.

وعلى صعيد آخر تستعد عامر للمشاركة في فيلم يحمل اسم "العنبر" ينتمي إلى فئة التاريخي الوثائقي يتناول قصة كفاح شيوخ الأزهر ضد الاحتلال الفرنسي، ويشارك في بطولته  زينة، ومحمد عادل "ميدو"، وأحمد حاتم، وأحمد فهيم، وكمال أبو رية، وسامح الصريطي.