هل يكون ابراهيم تشيليكول نجم مسلسل "حكاية عائلة ألبورا" المقتبس من مسلسل الهيبة
منوعات

هل يكون ابراهيم تشيليكول نجم مسلسل "حكاية عائلة ألبورا" المقتبس من مسلسل الهيبة

صدى نيوز - أعلنت شركة القمر للإنتاج الفني في تركيا عن تسريع العمل على النسخة التركية من مسلسل الهيبة التي كانت قد شرت حقوق عرضه من شركة الصباح في وقت سابق.

وقالت الشركة إنه تم تغيير اسم العمل من "العاصفة" إلى "حكاية عائلة ألبورا"، على ان يتم عرض العمل في الموسم الدرامي المقبل الذي يبدأ في شهر سبتمبر المقبل.

وبعد الإعلان عن تسريع العمل تساءل الجمهور عن الاسم المرشح لتقديم شخصية جبل الشيخ جبل، التي قدمها الفنان السوري تيم حسن في النسخة العربية.

وترددت بعض الأنباء حول إن الفنان ابراهيم تشيليكول، هو المرشح الأول للدور، في المقابل طالب الجمهور أن يتم ترشيح الفنان كيفانش تاتليتوغ للبطولة.

وتداولت الصفحات الفنية في تركيا أنباء جديدة عن العمل، حيث أشارت المصادر إن هناك مفاوضات تجري حاليًا مع قناة NOW من أجل عرض المسلسل، كما سيتم تصوير أحداثه في مدينة ماردين، المدينة التي تم تصوير فيها عدد من الاعمال أبرزها زهرة الثالوث، الوردة السوداء.

وسيتولى الإخراج المخرج أحمد كاتسيز، الذي قدم سابقًا العشق المشبوه، العشق الأبدي، الإصطدام، اللهيب، العائلة، ومن كتابة جوليزار ارماك، اللتي قدمت: على مر الزمان، سميني هجران، نجمة الراعي، عمر.

يروي العمل قصة عائلة من مهربي الأسلحة في قرية على الحدود، والصراع الشرس على السلطة بين أفراد عائلتي ألبورا وعائلة بايبارس.