أيمن زيدان يشوق الجمهور لدور ملحم في مسلسل العميل: "أنا ومن بعدي الطوفان"
منوعات

أيمن زيدان يشوق الجمهور لدور ملحم في مسلسل العميل: "أنا ومن بعدي الطوفان"

صدى نيوز -يترقب الجمهور عرض مسلسل "العميل" والمقتبس عن الدراما التركية الشهيرة "في الداخل" الذي من المقرر أن يعرض يوم 18 أغسطس المقبل.

ومع اقتراب عرض العمل، بدأت منصة شاهد الإلكترونية بتشويق الجمهور للعمل، وبدأت بطرح الإعلانات الترويجية الخاصة بالشخصيات، وأولها الشخصية التي يفدمها الفنان السوري أيمن زيدان

يخوض الفنان السوري أيمن زيدان التجربة الأولى له في الاعمال المعربة عن ملسلات تركيا، من خلال مسلسل العميل، وظهر زيدان في الإعلان الترويجي لشخصيته التي من المقرر أن تحمل اسم "ملحم"خلال التحقيق معه.

وكشف من خلال جوابه إنه يعمل في الظاهر في مطعم كباب، لكن بالسر لديه عمل خفي رفض الإفصاح عنه، وانهى الفيديو بجملة: "أنا ومن بعدي الطوفان".

وشارك الحساب الرسمي لمنصة شاهد الفيديو وأرفقه بتعليق: "قدام الكل صاحب مطعم كباب ولكن بالسر … انتظروا النجم الكبير أيمن زيدان في دور ملحم #العميل ابتداءً من ١٨ أغسطس على Shahid هذا العمل سيكون متوفراً مجاناً ابتداءً من 25 أغسطس".

ويروي العمل قصة صرب الذي يعيش طفولة صعبة بعد اختطاف شقيقه، ويدخل صرب كلية الشرطة، ويتم تكليفه بمهمة رسمية من خلال زرعه في عصابة جلال، للعثور على أدلة لإدانته.

وجلال هو رجل عصابات، يخدع الناس من خلال عمله كبائع كباب، ويتضح أنه من خطف شقيق صرب، ويربيه ويمنحه اسم جديد، وعندما يكبر يقرر زرعه داخل جهاز الشرطة.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من يارا صبري، سامر اسماعيل، وسام فارس، فادي صبيح، طلال الجردي وآخرون.