السفير الحسيني يلتقي رئيسة إدارة المراسم ونائب مدير عام دائرة الشرق الأوسط بالخارجية المجرية
الجاليات الفلسطينية

السفير الحسيني يلتقي رئيسة إدارة المراسم ونائب مدير عام دائرة الشرق الأوسط بالخارجية المجرية

صدى نيوز - في لقائين منفصلين، إلتقى السفير د. فادي الحسيني اليوم الخميس  برئيسة دائرة مراسم وزارة الخارجية المجرية السيدة أنيت فارجا، حيث قدم نسخة من أوراق إعتماده سفيراً لفلسطين مفوضاً وفوق العادة لدى المجر.

 أعقب اللقاء، إجتماع ثنائي مع نائب رئيس دائرة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا السيد أندراش كوفاش، حيث تناول اللقاء التطورات الميدانية والسياسية في فلسطين والمنطقة، وأهمية الحراك الدبلوماسي المكثف من أجل التوصل لإتفاق وقف إطلاق النار.

 كما تناول اللقاء أهمية تعزيز العلاقات الثنائية، والمضي قدماً في التعاون بين البلدين في كافة المجالات. شارك في اللقاءات إلى جانب السفير الحسيني الدبلوماسية يعاد جرادات.

يُذكر أنه قد جرى إستقبال رسمي للسفير الحسيني لدى وصوله مؤخراً مطار بودابيست فرانز ليست الدولي، حيث كان في إستقباله مدير عام دائرة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا السيد يانوش لاتفوسكا، إلى جانب ممثل عن الجالية الفلسطينية السيد أيمن دوغلاس، وعدد من كادر سفارة دولة فلسطين ووزارة الخارجية المجرية، وفي إجتماع مقتضب في قاعة كبار الضيوف في المطار، عبر السفير الحسيني للسيد لاتفوسكا عن شكره لحسن الإستقبال، والتعاون الذي أظهرته الخارجية المجرية.