أحلام تعلق على شائعة انفصال أنانت أمباني: "شوية إنسانية"
منوعات

أحلام تعلق على شائعة انفصال أنانت أمباني: "شوية إنسانية"

صدى نيوز - أعربت الفنانة الإماراتية أحلام عن استيائها من تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي شائعات انفصال نجل الملياردير الهندي أنانت أمباني عن زوجته راديكا ميرشانت؛ بسبب زيادة وزنه.

وتوجَّهت أحلام عبر حسابها في منصة "إكس"، مطالبة المستخدمين في التحلي بالإنسانية حينما يتعلق الأمر بمشاعر الآخرين، خاصة أن الأخبار أفادت أن راديكا قررت الانفصال عن زوجها نتيجة شخيرة بصوت عالٍ؛ الناجم عن زيادة وزنه بشكل كبير بعد زفافهما.

وكتبت أحلام: "احترموا العالم شويه إنسانيه ؟؟؟؟ مشاعر  الناس مش للعرض للجميع هل هم اعلنوا ذلك والا فقط ملء اخبار لا صحه فقط شويه إحترام".

ويُشار إلى زيادة وزن أنانت لا علاقة لها بتناوله الطعام أو الحلويات بشكل كبير، بل يعود لإصابة بالربو، الذي يتطلب منه تناول الكثير من الأدوية التي تحتوي على على مادة الكورتيزون، وفق ما صرَّحت به والدته نيتا أمباني.

ويذكر أن رحلة أنانت أمباني الاستثنائية لإنقاص الوزن بدأت عام 2016، جيث فقد خلالها 108 كجم في 18 شهرًا فقط، حيث يُعزى نجاحه إلى حد كبير إلى مدربه، فينود تشانا، الذي كان يدرب الكثير من المشاهير أمثال جون أبراهام وشيلبا شيتي، والذي أخضعه لجدول تدريب صارم، إلى جانب مراقبة السعرات الحرارية عن كثب وحصرها في 1200 سعرة حرارية فقط في اليوم.

 لكن في عام 2020، صدمت الصور المسربة لأمباني الكثيرين بعد أن رصد بوزن زائد في حفل ميلاد خطيبته، حيث قيل أن السبب يعود للأدوية التي يتناولها لعلاج الربو.