سفارة دولة فلسطين تكرم الناشطين مادز جلبرت واميرة نيمراوي
الجاليات الفلسطينية

سفارة دولة فلسطين تكرم الناشطين مادز جلبرت واميرة نيمراوي

صدى نيوز - كرم السفير الفلسطيني د. فادي الحسيني الطبيب النرويجي المتخصص في طب الطوارئ، والمعروف عالمياً بعمله الميداني في غزة ودعمه الثابت للقضية الفلسطينية، والذي خدم ابناء فلسطين في لبنان خاصة ابان الاجتياح الاسرائيلي للبنان عام ٨٢، وفي مستشفى الشقاء بغزة لسنوات عدة خاصة ابان العدوان الاسرائيلي في ٢٠٠٨، ٢٠٠٩، ٢٠١٢، ٢٠١٤،  وكذلك السيدة أميرة نيمراوي الناشطة الاسترالية الفلسطينية والمديرة التنفيذية لعمال الصحة من أجل فلسطين، والمتخصصة في التأثير الإنساني في جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية، وذلك لدعمهما للشعب الفلسطيني وقضيته، ومواقفهما الثابتة التي لم تقتصر على التفاني من اجل فلسطين في مجال تخصصهما، بل ايضاً في نشر الرواية الفلسطينية ومحاولة استنهاض الهمم لدعم القضية في مختلف دول العالم.

جرى التكريم في مقر سفارة دولة فلسطين، بمشاركة عضو المجلس الوطني الفلسطيني مروان السلطي، وأمين سر حركة فتح في المجر منير السلطي، ورئيس الجالية الفلسطينية غالب المحاريق، وامين السر ايمن دوغلاس، اضافة للرئيس الفخري للجالية نبيل ملحم، ورجال الأعمال سمير حمدان وزهير عوض وسمير نمر، وعدد  من كادر السفارة.

ياتي هذا التكريم في نهاية زيارة الطبيب جلبرت والسيدة نيمراوي، والتي تخللها مشاركتهما في ندوة نظمتها سفارة دولة فلسطين، وفي افتتاح عيادة تقدم خدمات طبية مجانية لأبناء الجالية والطلبة في المجر.