"لسانكم قليل الأدب".. فنانة مصرية تهاجم متابعيها
منوعات

"لسانكم قليل الأدب".. فنانة مصرية تهاجم متابعيها

صدى نيوز - أطلقت الفنانة المصرية مها أحمد تصريحات نارية بحق متابعيها، في بث مباشر عبر حسابها الرسمي على "تيك توك" حيث تطل بشكل دائم في الفترة الأخيرة.

وتحدثت مها أحمد، زوجة الفنان المصري مجدي كامل، في البث المباشر، عن موضوع ظهورها من خلال "تيك توك"، ومطالبة البعض لها بالتوقف عن هذا الأمر، واعتباره لا يليق بها، وكذلك تنمر البعض عليها في التعليقات.

وأكدت الفنانة المصرية الكوميدية أن الأموال التي تجنيها من هذا التطبيق مهمة للغاية، مضيفةً أنها لا تنشغل أبداً بالتنمر الذي تتعرض إليه. وقالت: "أنا جبلة.. مبيحوقش فيا أي تنمر.. أنا بسف على السفافين"، لتعلنها بشكل قاطع قائلةً: "شغلي على التيك توك وأي برنامج مش هسيبه.. طول ما في فلوس مش هسيبه.. لأنك مش هتنفعيني".

واعتبرت أن ظهورها على "تيك توك" مهم للحصول على الأموال، والقدرة على "إيجاد الدواء" حينما تحتاجه، بدلاً من الحصول عليه على نفقة الدولة، على الرغم من كونها فنانة وتستحق هذا الأمر، حسب تعبيرها.

وكشفت الفنانة، التي تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، أنها تسعى إلى تكوين علاقات قوية، والتعرف على "الداعمين" المتواجدين خارج مصر، لعل أحدهم يرسل في طلبها للعمل خارج مصر، معتبرة أن ذلك طموح مشروع بالنسبة لها.

مها أحمد أكدت على رغبتها في العمل بالخارج، دون العمل في مصر بسبب "تنمر" المتابعين عليها، قائلةً: "انتوا متنمرين.. انتوا لسانكم قليل الأدب.. مش هتقولوا دي ست بـ 100 راجل وبتشتغل".

وردت الفنانة المصرية على الانتقادات التي توجه إليها بسبب حصولها على الهدايا، مؤكدةً أنها كممثلة تتلقى هدايا من علامات تجارية كبرى، وبالتالي فهو أمر معتاد بالنسبة لها، واعتبرت أن من يرفضون هذا الأمر يرفضونه بسبب شعورهم بأنهم متسولين.

وفي نهاية حديثها واصلت مها أحمد الهجوم على منتقديها قائلةً "أي مكان فيه فلوس أنا قاعدة"، وتابعت "هاخد الفلوس.. اتفسح.. ادلع.. وهكيدكم".