قتيل في مجد الكروم وإصابة خطيرة لمسنة في كفر قاسم
فلسطين 48

قتيل في مجد الكروم وإصابة خطيرة لمسنة في كفر قاسم

صدى نيوز - قتل الشاب سليم سيدي، في العشرينيات من عمره، وذلك جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار عندما كان يسافر على متن دراجة نارية بالقرب من بلدة مجد الكروم، فجر اليوم الخميس، بينما أصيبت شابة بجروح وصفت بالخطيرة إثر تعرضها لإصابات متفرقة بالجسد.

وفتحت الشرطة الإسرائيلية تحقيقا في ملابسات الجريمة دون أن تعلن عن تنفيذ أي اعتقالات، حيث أغلقت مكان الجريمة وشرعت بجمع الأدلة والقرن لفك رموز جريمة القتل.

وأغلقت الشرطة شارع 85 أمام حركة المرور من مفرق مجد الكروم (غربا) باتجاه كرميئيل، وطلب الشرطة من سائقي السيارات السفر عبر طرق بديلة.

وفي كفر قاسم، تحقق الشرطة في ملابسات جريمة الطعن التي تعرضت لها مسنة في المدينة، ما تسبب بإصابتها بجروح خطيرة نقلت على إثرها إلى مستشفى "بيسلنون" في بيتح تكفا لاستكمال العلاج.

وبحسب التحقيقات الأولية للشرطة، يتم الاشتباه بشاب (19 عاما) إقدامه على طعن والدته وإصابتها بجروح خطيرة، حيث حاول قتلها.

يأتي ذلك، فيما نقلت فجر اليوم شابة من أبو سنان لمركز حيان في كفر ياسيف إثر تعرضها لإصابات متفرقه بالجسد، حيث وصفت الإصابات بالخطيرة، بعد تقديم العلاج تم نقلها إلى المركز الطبي للجليل.

ومساء الأربعاء، قتلت امرأة رميا بالرصاص، وعثر على جثتها داخل مركبة، في حي الجواريش بمدينة الرملة، وذلك بعد ساعات قليلة من مقتل شاب في الأربعين من عمره، إثر تعرضه لإطلاق نار، خلال جريمة أخرى، ارتكبت في المدينة، قبيل انتصاف الليل.