أراس بولوت إينيملي وتولغا ساريتاش وجهًا لوجه.. العبقري أم المنظمة؟
منوعات

أراس بولوت إينيملي وتولغا ساريتاش وجهًا لوجه.. العبقري أم المنظمة؟

صدى نيوز - تم مؤخرًا تحديد موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل العبقري، حيث ستعرض يوم الأحد المقبل 22 سبتمبر الحالي، وهو اليوم المقرر أن يبدأ عرض الموسم الخامس من مسلسل المنظمة، مما يضع أراس بولوت إينيملي وتولغا ساريتاش في المنافسة وجهًا لوجه.

مسلسلا "المنظمة" و"العبقري" يفتتحان الموسم الدرامس الحالي في 22 سبتمبر المقبل،  انضم تولغا ساريتاش إلى الموسم الخامس من مسلسل "المنظمة" الذي يعرض على  قناة TRT، من إنتاج شركة Tims&B، بدور الكابتن ألتاي.

بحسب الصحافية التركية بيرسين، سيكون هناك أكثر من شخصية شريرة في الموسم الخامس من مسلسل المنظمة،  والذي سيبدأ ر يوم الأحد 22 سبتمبر، تحت شعار من التي إلى الدانوب، وسيكون هذا الموسم عن المواسم السابقة.

وانضم إلى الموسم الخامس عدد من النجوم الأقوياء، من بينهم عدنان بيريجيك، ومراد أيجن، ومراد هان، وإرين حاجيسالي هوغلو، وجيزيم غونيس، وتوفانا توركاي، وأوشان شاكر.

 

المنافس الأكبر لـ مسلسل المنظمة، الذي يتقاسم فيه البطولة تولغا ساريتاش امع أيبوكي بوسات، هو المسلسل التلفزيوني العبقري للنجم أراس بولوت إينيملي.

قامت شركة القمر، بـ تغيير يوم بث مسلسل العبقري، الذي كان من المقرر أن يكون يوم الاثنين، إلى يوم الأحد، بسبب مسلسل القضاؤ الذي استمر لمدة 3 مواسم.

أدى هذا القرار إلى وضع أراس بولوت إينيملي وتولغا ساريتاش، اللذين يعملان في نفس الوكالة ضد بعضهما في التقييمات، مما طرح العديد من التساؤلات حول لمن ستكون الغلبة.