متسابق برنامج "قسمة ونصيب سامي العنزي يكشف سبب خلافه مع زميله: "أساء للذات الآلهية"
منوعات

متسابق برنامج "قسمة ونصيب سامي العنزي يكشف سبب خلافه مع زميله: "أساء للذات الآلهية"

صدى نيوز - أحدث المشترك السعودي سامي العنزي في البرنامج المثير للجدل "قسمة ونصيب"، ضجة كبيرة، بعد كشفه عن سبب خلافه مع المشترك العراقي علي، وقيام إدارة البرنامج بحذف المقطع الذي يوضح سبب الخلاف.

وقال المشترك السعودي إن سبب انفعاله على المتسابق العراقي، كونه أساء للذات الآلهية، وهو أمر غير مقبول، ولن يسكت أو يتغاضى عنه.

وكشف المتسابق السعودي تفاصيل الحادثة، حيث قال إنه أخبر المتسابق علي إن دعاء طلبت منه فرصة ثانية، ليرد عليه بـ "احلف"، ورد العنزي "والله"، ليطالبه علي بالحلفان بـ "رجولته".

ورد العنزي على طلب زميله علي، إن الحلفان بـ "الله أهم من رجولته"، من جانبه رد علي أنه يرى العكس، وهو ما تسبب بغضب سامي العنزي والذي دخل في خلاف معه وصل إلى حد الدخول في عراك.

واكد العنزي إنه تم حذف المقطع عند عرض البرنامج، وأن عدد كبير من المتسابقين كانوا شهود على الحدث.

وتفاعل الجمهور مع فيديو العنزي، وأثنى العديد على تصرفه وردة فعله، فيما هاجم الكثيرون فكرة البرنامج المثيرة للجدل والقائمة على تواجد عدد من الشباب والفتيات في نفس المكان لتكوين علاقات.

وتسبب البرنامج الذي يعرض حاليًا بموسمه الثاني، بحالة من الجدل بسبب المشاهد الجريئة والحميمية التي جمعت بين متسابقيه، والتي وصفها البعض بالاباحية والمبالغ بها.